أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. راتب خيالي يؤمن بقاء دي خيا.. ومارسيلو يلمح إلى وجهة نيمار

صباحك أوروبي.. راتب خيالي يؤمن بقاء دي خيا.. ومارسيلو يلمح إلى وجهة نيمار
صباحك أوروبي.. راتب خيالي يؤمن بقاء دي خيا.. ومارسيلو يلمح إلى وجهة نيمار

صباحك أوروبي.. راتب خيالي يؤمن بقاء دي خيا.. ومارسيلو يلمح إلى وجهة نيمار

الثلاثاء 03 أبريل 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

 

الصحافة الإنجليزية:

"ديلي ميل"

مانشستر يونايتد يعلن عن تفاصيل معسكره الصيفي

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تفاصيل معسكره الصيفي بالأراضي الأمريكية في شهر يوليو المقبل، استعدادًا لمنافسات موسم 2018/2019.

وسيخوض مانشستر يونايتد مجموعة من المباريات الودية، تبدأ في 19 يوليو بمواجهة فريق كلوب أميركا المكسيكي في ستاد أريزونا، قبل مواجهة إيرثكويكس الأمريكي في ستاد سانتا كلارا بعد ثلاثة أيام.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد فريقي مانشستر سيتي وليفربول في بطولة كأس الأبطال الدولية، إلا أن موعد المواجهتين لم يتحدد رسميًا، وستكون مواجهة ليفربول في ستاد ميتشيجان ثاني أكبر ملاعب العالم بحضور من المتوقع أن يتجاوز 107 آلاف متفرج.

 

كونتي لا يستطيع الانتظار من أجل الرحيل عن تشيلسي

صرح جيانلوكا فياللي نجم تشيلسي ومدربه الأسبق أن مواطنه كونتي المدير الفني الحالي للفريق لا يستطيع الانتظار من أجل الرحيل عن جدران ستامفورد بريدج معقل تشيلسي.

وقال فياللي أن كونتي فقد صبره بسبب سياسات إدارة النادي وقرارات شراء وبيع اللاعبين دون الرجوع إليه، مضيفًا أن عقليات مسؤولي تشيلسي تحتاج إلى شخصية مختلفة تمامًا عن شخصية كونتي.

 

"صن"

راتب خيالي يؤمن بقاء دي خيا في مانشستر

توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق مبدئي مع حارسه الإسباني ديفيد دي خيا من أجل تجديد تعاقده، في ظل اهتمام كبير من الإسباني للحصول على خدمات الحارس الذي يقدم مستويات مبهرة بقميص النادي الإنجليزي.

وسيحصل دي خيا على 350 ألف جنيه إسترليني، ليصبح صاحب ثاني أعلى راتب بين لاعبي بريميرليج، بعد زميله التشيلي أليكسيز سانشيز الذي يتقاضى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

"ميرور"

وكيل بالوتيللي: عودة المهاجم الإيطالي إلى بريميرليج واردة جدا

قال مينو ريولا وكيل الإيطالي ماريو بالوتيللي مهاجم فريق نيس الفرنسي أنه دخل في مفاوضات مع بعض الأندية الإنجليزية التي ترغب في التعاقد مع المهاجم المثير للجدل، والذي لعب سابقًا في فريقي مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين.

وأضاف ريولا أنه يعتبر بالوتيللي من أفضل عشرة مهاجمين في العالم، كما أكد أنه دخل في مفاوضات مع أندية يوفنتوس، نابولي، روما وإنترناسيونالي في من أجل انضمام بالوتيللي الذي اعتبر أن قيمته السوقية تساوي 100 مليون يورو.

وسيحق للمهاجم الإيطالي الرحيل مجانًا عن صفوف ناديه الفرنسي في الصيف المقبل، حبث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم، بعدما لعب موسمين ناجحين استعاد بهما بريقه.

 

"جارديان"

صراع إنجليزي على مهاجم بورتو

يستعد ناديا ويست هام يونايتد وإيفرتون الإنجليزيين للتفاوض مع نادي بورتو البرتغالي من أجل التعاقد مع مهاجمه المالي موسى ماريجا، بعد المستويات المبهرة التي قدمها في الموسم الجاري.

وسجل ماريجا عشرين هدفًا وصنع أربعة آخرين خلال 24 مباراة لعبها بالدوري البرتغالي الممتاز، وهو ما ساهم في رفع القيمة المنتظرة للصفقة إلى 35 مليون جنيه إسترليني.

 

الصحافة الأسبانية:

“ماركا”

يستعد للثأر ممن قتل

يسعى نادي للثأر لمواطنه ، خلال مواجهتيه مع يوفنتوس في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق الإيطالي سبق له النجاح في إقصاء الكتلان من ربع نهائي النسخة الماضية.

فريق لويس إنريكي ذهب إلى مدينة تورينو وتخيل أنه بإمكانه أن يقضي على العالم أجمع، ولكن قوانين يوفنتوس حالت دون ذلك، وهو ما يرغب في كسره خلال المواجهتين القادمتين.

 

21 لاعباً مهددين بالغياب عن عودة ربع نهائي الشامبيونزليج

جميع الأندية المتأهلة إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا تمتلك لاعبين مهددين بالغياب عن مباريات العودة، في حال حصول أحدهم على بطاقة صفراء في مباريات الذهاب التي تقام يومي الثلاثاء والأربعاء.

ويعد الخماسي ليفاندوفسكي، كيميتش، توليسو، بواتينج ورودي مهدداً بالغياب عن عودة بايرن ميونخ أمام إشبيلية، بينما يمتلك الفريق الأسباني الثلاثي المهدد بن يدير، ميركادو وإسكويدرو.

أما يوفنتوس يمتلك الثلاثي المهدد كيليني، أليكس ساندور، بنتاكور، بالإضافة إلى راموس من ، وبيروتي ومانولاس من روما، ومن يأتي سيرجي روبيرتو، وهندرسون ومورينو من ليفربول، إلى جانب دانيلو، جوندوجان وفيرناندينو من مانشستر سيتي.

 

“آس”

مارسيلو يلمح لإمكانية انتقال نيمار إلى

ألمح البرازيلي مارسيلو دا سيلفا ظهير نادي إلى احتمالية انتقال مواطنه نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الملكي الأسباني خلال الفترة المقبلة.

تلميحات مارسيلو جاءت بعدما نشر مقطع مصور رد خلاله على أسئلة بعض الجماهير، والتي جاء أحدها "هل ينتقل نيمار إلى ؟"، وجاءت إجابة لاعب الملكي بتلميحات بإمكانية حدوث الصفقة.

 

رودريجيز إلى بايرن ميونخ بـ42 مليون يورو

ينوي نادي بايرن ميونخ شراء الكولومبي خاميس رودريجيز نهائياً من مقابل دفع 42 مليون يورو، بعدما دفع الفريق 12 مليون يورو من أجل ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وقاربت فترة إعارة رودريجيز إلى بايرن من الانتهاء، حيث أكد كارل هاينتس رومنيجه رئيس النادي الألماني على نيته الدخول في مفاوضات مع لضم رودريجيز نهائياً.

 

“موندو ديبورتيفو”

إشبيلية صنع التاريخ بالفعل

يرى فينشينزو مونتيلا المدير الفني لنادي إشبيلية أن فريقه صنع التاريخ بالفعل خلال مشاركته في دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في إقصاء مانشستر يونايتد والتأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

وقال مونتيلا قبل مواجهة بايرن ميونخ: "لقد صنعنا التاريخ بالفعل، أليس كذلك، لكننا سنقاتل حتى الموت، نحن سعداء بما قدمناه وما زال لدينا بعض الفرص التي سنتمسك بها ونلعب من أجلها".

 

الصحافة الإيطالية:

"لاجازيتا ديلو سبورت"

أليجري: سيقتلنا إذا فقدنا تركيزنا

تحدث المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري عن مواجهة فريقه يوفنتوس ضد في ذهاب دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الفريق الإيطالي. 

أليجري أكد على أن فريقه تعلم من نهائي النسخة الماضية من البطولة عندما خسر فريقه أمام في كارديف بأربعة أهداف مقابل هدف، مشيراً إلى أن فريقه يمتلك الأفكار والمهارات اللازمة من أجل تجاوز منافسه. 

وعلق مدرب يوفنتوس:"علينا أن نحافظ على تركيزنا وأن نظل في الملعب طوال 90 دقيقة، لأننا لو فقدنا التركيز للحظات سوف يقوموا بقتلنا!".

 

"كوريرو ديلو سبورت" 

دي فرانشيسكو: لا نخاف من

دي فرانشيسكو مدرب روما تحدث عن مواجهة فريقه الصعبة أمام في ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن فريقه لا يجب أن يشعر بالخوف أمام الفريق الكتالوني. 

وعن المباراة المرتقبة قال دي فرانشيسكو:"علينا أن نواجه باحترام كبير ولكن دون خوف، الخوف في مثل هذه المباراة لا يكون عاملاً مساعداً". 

 

"توتو سبورت"

بوجبا سعيد في مانشستر يونايتد

أكدت الصحيفة الإيطالية على أن لاعب يوفنتوس السابق ونجم وسط مانشستر يونايتد الحالي بول بوجبا لا يريد الرحيل عن فريقه الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي مثلما أشيع مؤخراً. 

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الفرنسي سوف يستمر في فريق مورينيو في الموسم المقبل، ليتم دحض شائعات الرحيل التي أثيرت على خلفية الخلافات التي تحدثت عنها الصحافة الإنجليزية بين اللاعب ومدربه.

 

الصحافة الألمانية:

"بيلد"

بايرن ميونخ تعلم من درس مانشستر يونايتد

صرح كارل هاينز رومينيجة المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ أن فريقه لا يمكنه التقليل من شأن إشبيلية الإسباني منافسه في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد ما قدمه النادي الإسباني في دور الستة عشر أمام مانشستر يونايتد.

وأقصى إشبيلية نظيره مانشستر يونايتد من الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا ليقابل بايرن ميونخ، وسيلتقي الفريقان ذهابًا في التاسعة إلا ربع مساء غد.

 

"دير شبيجل"

صراع الصعود يشتعل بعد سقوط المتصدر

لم يستغل دوسلدورف متصدر دوري الدرجة الثانية تعادل أقرب ملاحقيه نورنبرج وكييل في مباراتيهما بالأسبوع الثامن والعشرين، ليخسر أمام دارمشتات الذي يصارع الهبوط بهدف نظيف.

وتجمد رصيد دوسلدورف عند 53 نقطة ليتقلص الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه نورنبرج وكييل لست نقاط وسبع نقاط على الترتيب، قبل ست جولات من نهاية الموسم.

 

الصحافة الفرنسية:

"لو باريسيان"

شكوك حول مستقبل ثلاثي باريس

تقرير صحفي أبرز وجود شكوك حول مستقبل ثلاثي باريس سان جيرمان اديسون كافاني وباستوري ورابيو فيما يخص البقاء بالفريق الموسم المقبل. التقرير أشار الى رغبة كافاني في أن يتحسن وضعه المالي في الموسم المقبل ليقترب من البرازيلي نيمار الذي انضم للفريق في صفقة تاريخية مقابل 222 مليون يورو.

رابيو يمتلك تعاقدا ينتهي بنهاية موسم 2018/2019، لكنه أكد على عدم وجود أي مفاوضات خاصة بتمديد تعاقده مع النادي في ظل تقارير تؤكد وجود تغييرات كبيرة في الفترة المقبلة.

 

بن عرفة يثير الجدل

أفردت الصحيفة تقريرا مطولا عن الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب باريس سان جيرمان بعد ابتعاده لمدة عام عن الملاعب.

وتناول التقرير رغبة بن عرفة في اللعب لفريق يشارك في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، وهو ما جعله لا يرد على عروض ليون ومارسيليا.

وأشارت الصحيفة لما كتبه بن عرفه عبر انستجرام وإعلانه الرحيل عن باريس سان جيرمان، وتصريحاته بأنه بالرغم من كل ما حدث سعيد لارتدائه قميص سان جيرمان.

 

"ليكيب"

ديل بيرو يشيد بديبالا

أشاد الإيطالي اليساندرو ديل بيرو لاعب يوفنتوس السابق بقدرات الارجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الحالي، وأكد على أنه يأخذ الفريق لمستوى بعيد.

وتحدث ديل بيرو عن مستوى ديبالا وتطوره في المباريات الكبرى، وأشار لما قدمه أمام الموسم الماضي بدوري أبطال اوروبا. وجاء حديث ديل بيرو عن ديبالا اثناء جولة خاصة لكأس دوري ابطال اوروبا في ساحل العاج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد