أخبار عاجلة
بداية ضعيفة لليورو قبل أسبوع ملئ بالأحداث -

الوفد رياضة - شيكابالا يتحدث عن عقدة التابعي وبكاءه بسبب حازم إمام وطلب جوزيه موجز نيوز

الوفد رياضة - شيكابالا يتحدث عن عقدة التابعي وبكاءه بسبب حازم إمام وطلب جوزيه موجز نيوز
الوفد رياضة - شيكابالا يتحدث عن عقدة التابعي وبكاءه بسبب حازم إمام وطلب جوزيه موجز نيوز

[real_title] كتب - كريم عبد المحسن:

حل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الرائد السعودي، ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، على قناة سي بي سي.

وتحدث شيكابالا في العديد من الأمور الخاصة بمسيرته الكروية خاصة مشواره مع ومسيرته في الاحتراف الخارجي ومصيره الفترة القادمة.

وتستعرض "الوفد"، أبرز تصريحات قالها الفهد الأسمر في البرنامج:

لن أعود للزمالك:

أعلن شيكابالا أنه لن يعود للزمالك بعد انتهاء إعارته مع الرائد السعودي بنهاية الموسم الجاري، وسيناقش مع مسئولي القلعة البيضاء استمراره مع الرائد أو انتقاله لناد آخر في السعودية.

المنتخب جاهز لكأس العالم:

أكد شيكابالا أن مستعد جيدًا لكأس العالم، خاصة وأن احتراف أكثر من لاعب في أوروبا يجعلهم معتادين على الأجواء الأوروبية ولن يواجهوا أي رهبة في خوض مباريات المونديال، كما أن اللاعب المصري في المباريات الكبيرة "بيتحوّل" على حد قوله، مُتمنيًا أن تمتلئ المدرجات في كأس العالم بالجماهير المصرية لمنح الدافع للاعبين.

حازم إمام:

كشف شيكابالا، أنه بكى عندما شاهد حازم إمام نجم الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، في غرفة خلع الملابس، بعد هتاف الجماهير ضده في مباراة الشهيرة موسم 2006/2007، مشيرًا إلى أن حازم إمام قيمة كبيرة جدًا في كرة القدم.

جوزيه:

أفصح شيكابالا عن حوار دار بينه وبين البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، حيث قال له جوزيه: "لو اتمرنت معايا هخليك من أحسن لاعيبة في العالم"، لكنه رد عليه قائلًا: "تعالى انت أسهل".

قصة الانضمام للأهلي:

أوضح شيكابالا، أنه حصل على إجازة عندما كان محترفًا في باوك اليوناني، وعاد إلى مصر لكنه لم يتمكن من السفر مرة أخرى لكونه مطلوب للتجنيد،

وتحدث مع مسئولي وحددوا معه 5 مواعيد وفي كل مرة لا يحضر أحد ولا يرد أي مسئول على هاتفه، وهنا تحدث معه عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي، وأخبره بأنه مُنتمي للزمالك، وتابع قائلًا: "لو أنا دكة في الأهلي وبنلاعب والزمالك جاب جول، لو قومت من مكاني بس هبطل كورة"، لكن القيعي أكد له أن الوضع في الأهلي مختلف وعندما ينضم سيحب الأهلي كثيرًا، لكن في النهاية تواصل معه مسئولي عندما علموا بانضمامه للأهلي، وانتقل للقلعة البيضاء. موضحًا أنه خاص تدريبًا واحدًا في الأهلي بشكل منفرد بقميص أبيض، حيث لم يرتد تيشيرت الأحمر مطلقًا.

عروض أوروبية:

كشف الفهد الأسمر، أنه تلقى عروضًا من أوروبا أثناء احترافه في باوك، حيث طلب ناديي أزيك ألكمار الهولندي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكن فشله في العودة لأوروبا بسبب التجنيد أنهى كل شئ.

حذاء الأهداف:

تحدث الأباتشي عن أنه اصطحب معه حذاء الأهداف عندما انضم لمعسكر في نوفمبر الماضي قبل مواجهة غانا في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم، وهو حذاء يتفائل به ويسجل به دائمًا، وأخبر عمر جابر لاعب لوس أنجلوس الأمريكي ومنتخب مصر أنه سيسجل أمام غانا وأحرز بالفعل.

عقدة اللعب بالرأس:

قال شيكابالا، إنه لم ولن يلعب بالرأس إطلاقًا، بعدما رأي بشير التابعي مدافع الأسبق بلع لسانه نتيجة التحام قوي بالرأس، وهو ما جعله يُقرر أنه لن يلعب برأسه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نهائيًا.

 

بيع ساعة بجنيه من اجل التدريب:

كشف شيكابالا، انه اضطر هو و زميله احمد عبد الرءوف لاعب السابق، لبيع ساعة الاخير مقابل جنيه واحد لتوفير ثمن المواصلات من رمسيس الى مقر لحضور التدريبات.

 

مؤمن سليمان:

أكد شيكابالا أن مؤمن سليمان مدرب الاسبق، من أفضل المدربين في مصر، وتعرض للظلم عندما رحل عن القلعة البيضاء، ولو كان استمر في موقعه لنقل الفريق الأبيض إلى مكانة أخرى في كرة القدم، كما لفت إلى أن حسام حسن مدرب لايعتمد على الحماس كما يتردد بل إنه من أفضل المدربين القادرين على إخراج أقصى ما في إمكانيات اللاعبين.

الإخفاقات:

قال شيكابالا، إن الجماهير اعتادت تحميله أي إخفاق، موضحًا أنه فضل الرحيل عن القلعة البيضاء مطلع الموسم الحالي لأنه رأى أنه غير قادر على العطاء مع الفارس الأبيض.
أصعب لحظة وأفضل هدف ونقطة سوداء:

تحدث شيكابالا، عن أن أصعب لحظة واجهها في كرة القدم، عندما خسر أمام صن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن خلافه مع حسن شحاتة نجم السابق نقطة سوداء في مسيرته، أما عن أفضل هدف، فقال الفهد الأسمر، إن هناك أهدافًا سجلها لا ينساها، منها هدفه في الشرطة "لوب" من منتصف الملعب، وهدفه في المصري باستاد عندما راوغ أسامة العزب وأوضع الكرة على يمين أحمد الشناوي حارس الحالي حيث كان لاعبًا في المصري وقتها.

الفنانين والأكلات المفضلة وقصة خطوبته:

كشف الأباتشي، عن أنه يُفضل مشاهدة أعمال عدد كبير من الفنانين وهم: احمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ومحمد رمضان وأحمد السقا وأحمد عز ومن المطربين يحب السماع لألبومات محمد منير والذي قال له: "انت محمد منير الكرة المصرية، وأي حاجة عاوزها من مصر هنعملهالك".

وعن الطعام المُفضل، قال شيكابالا إنه لا يُحب تناول الطعام، وقد يتناول الفراخ والسمك.

وتحدث الفهد الأسمر عن قصة خطوبته، مؤكدًا أنه تعرف على خطيبته عن طريق الصدفة، عندما استقبلها في المطار، لحضور كتب كتاب صديقتها على أحد أصدقائه، مشيرًا إلى أنها مصرية كندية، لكنه ستعيش في مصر بعد الزواج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد أتلتيكو يفوز على ديبورتيفو ويقلص الفارق مع برشلونة على صدارة الليجا
التالى صحيفة إنجليزية : محمد صلاح يحكم الدوري الإنجليزي حاليا