أخبار عاجلة
فيديو| هذه خسائر الجيش الروسي في سوريا منذ 2015 -

رياضة عالمية الاثنين في غياب الشحات.. العين يطيح بالهلال خارج دوري أبطال أسيا

رياضة عالمية الاثنين في غياب الشحات.. العين يطيح بالهلال خارج دوري أبطال أسيا
رياضة عالمية الاثنين في غياب الشحات.. العين يطيح بالهلال خارج دوري أبطال أسيا

في غياب الشحات.. العين يطيح بالهلال خارج دوري أبطال أسيا

الاثنين 02 أبريل 2018 08:46 مساءً أطاح نادي العين الإماراتي بالهلال السعودي من مسابقة دوري أبطال أسيا بعدما تغلب عليه بهدفين لواحد مساء اليوم الأثنين في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا.

وغاب المصري حسين الشحات عن تشكيل العين سواء الأساسي أو البديل، دون أن يذكر النادي الإماراتي أية أسباب حول غيابه عن اللقاء.

وتقدم الهلال بالهدف الأول مع الدقيقة السابعة عن طريق تصويبة من محمد البريك، قبل أن يحتسب حكم المباراة ثلاثة ركلات جزاء لصالح العين في الشوط الأول.

وأهدر عمر عبد الرحمن "عموري" الركلة الأولى، قبل أن ينجح ماركوس بيرج في تسجيل الركلتين الثانية والثالثة في الدقيقتين 40 و45 على التوالي.

كما تفوق استقلال طهران الإيراني على الريان القطري بهدفين نظيفين مساء اليوم الأثنين أيضاً في إطار مباريات المجموعة الرابعة التي تضم العين والهلال.

وأصبح رصيد الاستقلال تسع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، أمام العين بسبع نقاط، ثم الريان بست نقاط، وأخيرا الهلال بنقطتين ليودع منافسات البطولة رسمياً.

ومن المقرر أن يلتقي العين مع الريان في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات لتحديد الفريق الذي سيتأهل من بينهما إلى الدور القادم بصحبة الاستقلال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بريمن ينتزع وصافة البوندسليجا من هيرتا برلين بعد الفوز بثلاثية
التالى الصقر: آل الشيخ اشترى نادي "كيدًا" في الأهلي؟ حاول شراء الترسانة أثناء رئاسته الشرفية