أخبار عاجلة
مقتل شخصين فى مشاجرة على 180 جنيها بملوى -
الزئبقى محمد بركات ينشر صورته مع أولاده -

رياضة عالمية الاثنين كيليني: الإسبان هم خصوم لنا.. ولكنهم رفاق في المعارك

كيليني: الإسبان هم خصوم لنا.. ولكنهم رفاق في المعارك

الاثنين 02 أبريل 2018 02:46 مساءً قال مدافع يوفنتوس الإيطالي، جيورجيو كيليني، إنه يشعر "بأن الإسبان هم خصوم، ولكن أيضا رفاق في المعارك"، وذلك قبل مواجهة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي مقابلة مع صحيفة (إل موندو) الإسبانية، سلط القائد الثاني لفريق يوفنتوس الإيطالي الضوء على منافساتهم العديدة للفرق الإسبانية في مسيرته الرياضية، قائلا "هم جزء منا"، مؤكدا أن مميزات تظهر في طريقة لعبه وفي لاعبيه.

وحصل كيليني، الذي يظهر بصورة اللاعب الصلب في الملعب، على دكتوراة في الاقتصاد بجامعة تورينو الإيطالية، وتمكن من خلط قراءته للكتب بكرة القدم، مؤكدا "الكتب تساعد على التخلص من ضغوط كرة القدم".

وقال المدافع الإيطالي إن شعوره تجاه كونه مدافعا مساويا للشعور بالشغف تجاه إحراز الأهداف، قائلا "أشعر بالسعادة عندما أتمكن من إيقاف المنافس، فأنا أفكر قبله وأتوقع ما سيقوم به وأفوز في النهاية"، وفي هذا السياق لم يخف كيليني إعجابه بقدرات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو "لقد تحول إلى وحش جديد، فقوته تولد من رغبته في أن يكون الأفضل بأي ثمن".

وعن مدافع الفريق الملكي، سرخيو راموس، قال أيضا "راموس هو أفضل مدافع في العالم ويعلم كيفية لعب المباريات الحاسمة"، مضيفا "يجب أن نتعلم من الأفضل، لم أمتلك يوما الجودة الفنية أو الحماس الشديد الذي يتمتع به راموس".

وعن مواجهة البطل الحالي لتلك البطولة، الذي هزم فريقه في نهائي البطولة في النسخة الماضية، أظهر كيليني ثقته في امكانيات فريقه موضحا "لدينا أمل في الفوز ومقتنعين بقدراتنا ولكن لا جدال في أن الإسبان متفوقون دائما في تلك البطولة".

وعبر كيليني، الذي لعب 96 مباراة دولية، عن حزنه بعدما فشلت في التواجد في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، قائلا "علينا أن نتغير ونبدأ بمعرفة ما يحدث في الخارج، وأيضا تعديل أسلوبنا في التدريب، ولكن دون أن نفقد هويتنا".

وأضاف "آمل أن يمتلك الجيل التالي موهبة، فلا يجب عليك نسخ نماذج من اللاعبين بل تهيئتها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزئبقى محمد بركات ينشر صورته مع أولاده
التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز