أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الرياضه - انطلاق 8 مباريات نارية اليوم بمجموعة بحري

#فيتو - #اخبار الرياضه - انطلاق 8 مباريات نارية اليوم بمجموعة بحري
#فيتو - #اخبار الرياضه - انطلاق 8 مباريات نارية اليوم بمجموعة بحري

انطلاق 8 مباريات نارية اليوم بمجموعة بحري

اليوم.. انطلاق أولى مباريات مجموعة بحري بالجولة الـ21

تنطلق، اليوم الإثنين، منافسات الجولة السابعة والعشرين لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة "بحري" وذلك بإقامة 8 مباريات في تمام الثالثة والنصف عصرا، حيث يستضيف فريق شربين نظيره كفر الشيخ، على ملعب شربين، حيث يدخل الأول برصيد 27 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما يدخل كفر الشيخ المباراة برصيد 57 نقطة في المركز الثاني.

ويستضيف ملعب غزل المحلة مباراة صعبة، تجمع غزل المحلة مع نظيره فاركو، حيث يدخل الغزل المباراة برصيد 35 نقطة في المركز السابع، بينما يدخل فاركو المباراة برصيد 36 نقطة في المركز السادس.

ويحل فريق بلدية المحلة ضيفا على نظيره الأوليمبي على ملعب عز الدين يعقوب، حيث يدخل الفريق المباراة برصيد 45 نقطة في المركز الثالث، بينما يدخل مضيفه المباراة برصيد 33 نقطة في المركز التاسع.

ويستضيف فريق أبو قير للأسمدة نظيره حرس الحدود على ملعب أبو قير، حيث يدخل الأول المباراة برصيد 28 نقطة في المركز العاشر، بينما يدخل فريق حرس الحدود المباراة برصيد 62 نقطة في الصدارة.

ويلتقي فريق ألعاب مع فريق ، حيث يدخل فريق ألعاب المباراة برصيد 27 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما يدخل منافسه المباراة برصيد 39 نقطة في المركز الخامس.

ويستضيف فريق كوكاكولا نظيره الحمام، حيث يدخل كوكاكولا المباراة برصيد 39 نقطة في المركز الرابع، بينما يدخل الحمام المباراة برصيد 34 نقطة في المركز الثامن.

أما فريق مركز شباب كوم حمادة فيستضيف نظيره بني عبيد، حيث يدخل كوم حمادة المباراة برصيد 23 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما يدخل بني عبيد المباراة برصيد 23 نقطة في المركز السادس عشر.

ويحل فريق اتحاد نبروه ضيفا على فريق مركز شباب منية سمنود، حيث يدخل فريق نبروه المباراة برصيد 25 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما يدخل منية سمنود المباراة برصيد 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - إسلام الشاطر: البدري يجدد للأهلي بـ 800 ألف جنيه