أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الرياضه - رئيس الاتحاد السكندري يكشف حقيقة التعاقد مع عماد متعب

#فيتو - #اخبار الرياضه - رئيس الاتحاد السكندري يكشف حقيقة التعاقد مع عماد متعب
#فيتو - #اخبار الرياضه - رئيس الاتحاد السكندري يكشف حقيقة التعاقد مع عماد متعب

رئيس الاتحاد السكندري يكشف حقيقة التعاقد مع عماد متعب

أحمد مرتضى عن توقيع عماد متعب للزمالك: «أي كلام»

قال رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي: إن نجوم زعيم الثغر كانوا على قدر المسئولية أمام النادي المصري البورسعيدي بالدوري والذي انتهى بالفوز بثنائية نظيفة، منوها بأن الاتحاد لم يفوز على المصري منذ ثماني سنوات.

وأضاف "مصيلحي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "إكسترا تايم" المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن فريق الاتحاد السكندري أصبح له شخصية في الملعب منذ تولى الكابتن محمد عمر المدير الفنى للفريق؛ حيث غيَّر تمامًا من شكله بدليل ارتفاع اللياقة البدنية والفنية لدى اللاعبين.

وتابع: "شكل فريق الاتحاد السكندري سيختلف تمامًا العام المقبل وانتظروه في ثوبه الجديد ولن نتنازل عن المربع الذهبي، مشددا على أن المعارين يرحبون بالاستمرار مع الاتحاد السكندري وهذه بداية الاستقرار.

ونفى رئيس نادي الاتحاد السكندري دخول النادي مفاوضات مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لفريق التعاون السعودي عماد متعب ووصف شائعة دخول الاتحاد في مفاوضات معه بـ"كذبة أبريل".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء صحيفة إيطالية تتساءل.. هل ندم تشيلسي بعد بيع محمد صلاح؟
التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز