أخبار عاجلة
10/10.. وبداية الطريق -

وزير الرياضة: صلاح تجاوز مرحلة التقييم

وزير الرياضة: صلاح تجاوز مرحلة التقييم
وزير الرياضة: صلاح تجاوز مرحلة التقييم

وزير الرياضة: صلاح تجاوز مرحلة التقييم

الأحد 01 أبريل 2018 02:46 مساءً أشاد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بأداء المنتخب الوطني خلال المعسكر الذي أقيم بسويسرا في مارس الماضي، مضيفا "البعض يختلف على الأداء، لكن أرى أن التزام اللاعبين وأدائهم أمام البرتغال مطمئن إلى حد كبير ".

وتابع في تصريحات لبرنامج من الآخر عبر إذاعة نغم إف إم "الجهاز الفني للمنتخب على مستوى عال، و أعتقد أن المنتخب سيؤدي بشكل جيد ومشرف في كأس العالم بروسيا".

وعن لاعب الوطني وليفربول الإنجليزي، قال عبد العزيز "صلاح  تجاوز مرحلة التقييم، ربنا يكرمه ويحميه ويستمر في تحقيق نتائج تسعد المصريين"، مضيفا "هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

و أشار عبدالعزيز أن الوزارة على اتصال مع حسين زين رئيس اتحاد الإذاعة و التليفزيون ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام بشأن إذاعة مباريات كأس العالم، مضيفا " أعلم أن هناك مجهودات كبيرة مبذولة وعلى وشك التوقيع لإذاعة 24 مباراة، لكن وزارة الشباب و الرياضة تحاول تغطية مراكز الشباب بشاشات كبيرة ليستطيع الشباب والكبار مشاهدة مباريات المونديال و ليس فقط الـ24 مباراة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مران الأهلي.. عودة أجايي.. وتدريبات منفردة للسولية
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - مهاجم مقاولون 2003 يحصد لقبي الهداف وأفضل لاعب في بطولة اليونان