أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الرياضه - مدرب حراس مرمى الأوليمبي: نسعى لتحقيق ميدالية أوليمبية في طوكيو

#فيتو - #اخبار الرياضه - مدرب حراس مرمى الأوليمبي: نسعى لتحقيق ميدالية أوليمبية في طوكيو
#فيتو - #اخبار الرياضه - مدرب حراس مرمى الأوليمبي: نسعى لتحقيق ميدالية أوليمبية في طوكيو

مدرب حراس مرمى الأوليمبي: نسعى لتحقيق ميدالية أوليمبية في طوكيو

أسامة عبد الكريم يشيد بأداء عامر عامر ويتحدث عن طفرة الإنتاج

قال مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي أسامة عبد الكريم إن تسليط الأضواء على المنتخب الأول أمر طبيعي، يحدث في كل دول العالم خاصة وأن الفراعنة مقبلون على نهائيات مونديال روسيا.

وأضاف "عبد الكريم" خلال لقائه الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "إكسترا تايم" المذاع على قناة إكسترا نيوز أن المنتخب الأوليمبي استفاد كثيرا من معسكر السعودية، مشيرا إلى أن المنتخب الأوليمبي يواجه مشكلة بسبب عدم مشاركة معظم لاعبيه في الدوري الممتاز.

وأوضح مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي: "باب المنتخب الأوليمبي مفتوح لجميع اللاعبين حتى شهر 6 من العام المقبل ونعمل على تحقيق ميدالية أوليمبية في طوكيو 2020 وليس مجرد المشاركة فقط.

وتابع: "نعمل بهدوء لتحقيق نتائج تسعد الجماهير المصرية وصناعة جيل مميز من اللاعبين كما أن المنتخب الأوليمبي سيقدم حراسا مميزين للكرة المصرية، مشيرا إلى أن حارس المرمى يصل للنضج الكروي بعد سن الــ 30 منوها أن أحمد الشناوي حارس مرمى القادم نظرا لإمكانياته الكبيرة.

واختتم: "عصام الحضري يرغب في اللعب حتى سن الــ 50 عاما بينما الحارس الشاب محمد عواد أفضل حارس مرمى بالدوري المصري وينقصه التركيز مع المنتخب الوطني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى يحسم 7 أمور تخص الزمالك.. مصير شيكابالا وكهربا وصفقات مستقبلية ومشروع سيحقق مليارات
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - شكوك حول مشاركة كافاني أمام فرنسا بربع نهائي المونديال