وزير الشباب والرياضة: يجب أن نثق في كوبر.. وسنترك الزمالك بشرط

وزير الشباب والرياضة: يجب أن نثق في كوبر.. وسنترك الزمالك بشرط
وزير الشباب والرياضة: يجب أن نثق في كوبر.. وسنترك الزمالك بشرط

وزير الشباب والرياضة: يجب أن نثق في كوبر.. وسنترك الزمالك بشرط

الأحد 01 أبريل 2018 02:46 صباحاً أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على ضرورة الوثوق في الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لأنه مدرب استثنائي.

وقاد كوبر مصر لبلوغ نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا للمرة الأولى منذ 1990 بعد صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية.
 
وأشار الوزير في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "مصر تمتلك جهاز فني مميز وكذلك هناك منظومة ادارية وطبية جيدة، ما شاهدته في المعسكر أمر رائع للغاية".

وواصل "حضرت كثير من المعسكرات مع المنتخبات المختلفة، ما تم في معسكر سويسرا الأخير أمر جيد، الجميع ملتزم، وكل التفاصيل يتم وضعها بحساب".

وصرح "كوبر مدرب استثنائي لمصر، لقد قاد المنتخب لصدارة التصفيات الافريقية من اليوم الأول حتى تأهلنا لكأس العالم بعد غياب طويل".

واستمر "يجب أن يكون هناك ثقة في المدير الفني، تلك مرحلة تجارب قبل المونديال، على الجماهير أن تدعم الجهاز الفني واللاعبين".

وتابع "كوبر تحدث معي في المعسكر الأخير عن أنه لو هناك لاعبين افضل من الذين يختارهم سوف يضمهم بالتأكيد للصالح العام للمنتخب".

وكان وزير الشباب والرياضة قد تواجد مع منتخب مصر خلال معسكر سويسرا الأخير وعاد بعد الخسارة من البرتغال 2-1، ولم يحضر الخسارة من اليونان 1-0.

وعن أزمة نادي الزمالك تحدث "سوف نترك الزمالك ونقوم بإنهاء عملة اللجنة عندما يأتي لنا قرار من النيابة، ما يتم من اجراءات تنفيذا لقرار النيابة ولا يمكن أن نخالفه".

واختتم خالد عبدالعزيز تصريحاته قائلا "ملتزمون بشكل كامل بكل الأمور المالية للزمالك بشرط توافر المستندات لكي يتم صرف الرواتب واي التزامات تخص اي نشاط".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى