رياضة عالمية السبت أس: ريال مدريد تواصل مع وكيل صلاح

رياضة عالمية السبت أس: ريال مدريد تواصل مع وكيل صلاح
رياضة عالمية السبت أس: ريال مدريد تواصل مع وكيل صلاح

أس: ريال مدريد تواصل مع وكيل صلاح

السبت 24 مارس 2018 11:46 مساءً تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن دخول إدارة ريال مدريد في مفاوضات مع وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول من أجل الانتقال لقلعة سنتايجو برنابيو في الموسم الجديد. 

صلاح ارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بالانتقال لريال مدريد في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه سواء مع ليفربول أو مع منتخب مصر والذي قاده للتأهل لمونديال روسيا بعد غياب 28 عامًا. 

صحيفة "أس" الإسبانية، ذكرت في تقرير لها نشر مساء اليوم أن محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين للانتقال لريال مدريد ليكون بديلاً للويلزي جاريث بيل والذي اقترب من الرحيل عن الملكي الصيف المقبل. 

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن رغم عدم مشاركة صلاح في مركز المهاجم إلا أنه ينافس النجمين ليونيل ميسي لاعب برشلونة وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد على جائزة الحذاء الذهبي. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد سيجد صعوبة في التوقيع مع النجم البلجيكي أدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي أو نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، لذا يتصدر صلاح ترتيب المرشحين للانتقال للريال. 

واستطاع صلاح (25 عامًا) أن يسجل 36 هدفًا مع ليفربول في مختلف المسابقات المحلية أو الأوروبية حيث سجل 28 هدفًا في الدوري وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وكانت تقارير صحفية أسبانية، أكدت في وقت سابق عن تحضير إدارة ريال مدريد مبلغ مالي ضخم من أجل الحصول على خدمات صلاح والذي يسعى ليفربول إلى تحسين عقد نجمه لمنعه من الرحيل عن "الآنفيلد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى