الوفد رياضة - بالفيديو .. أهداف مباراة مصر والبرتغال موجز نيوز

الوفد رياضة - بالفيديو .. أهداف مباراة مصر والبرتغال موجز نيوز
الوفد رياضة - بالفيديو .. أهداف مباراة مصر والبرتغال موجز نيوز
بالفيديو .. أهداف مباراة مصر والبرتغال[real_title] منتخب مصر والبرتغال (أرشيفية)

 

تغلب المنتخب البرتغالي علي نظيره المصري بهدفين لهدف خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب لاتس جران بمدينة زيوريخ السويسرية.

تقدم منتخب مصر عن طريق محمد صلاح بهدف في الدقيقة 56، قبل أن يقلب كريسنانو رونالدو الطاولة علي منتخب الفراعنة بتسجيل هدفين في الدقية 92، و94 لينتهي اللقاء بنتيجىة 2/1 لصالح برازيل اوروبا.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في

الفترة من 19 لـ 27مارس الجاري، يتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا. وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى