رياضة عالمية الأحد رونالدو يعادل صلاح في صدارة هدافي الموسم

رياضة عالمية الأحد رونالدو يعادل صلاح في صدارة هدافي الموسم
رياضة عالمية الأحد رونالدو يعادل صلاح في صدارة هدافي الموسم

رونالدو يعادل صلاح في صدارة هدافي الموسم

الأحد 18 مارس 2018 11:46 مساءً أحرز كريستيانو رونالدو أربعة أهداف لريال مدريد أمام جيرونا، في المباراة التي انتهت لصالح فريقه (6-3) على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، بالجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

ورفع صاحب الـ33 عامًا عدد أهدافه هذا الموسم إلى 37 هدفًا في 35 مباراة، بواقع 22 في الليجا و12 في دوري أبطال أوروبا وهدفين بكأس العالم للأندية وهدف بكأس السوبر.

وتجاوز رونالدو رقم الدولي المصري محمد صلاح، الذي سجل 36 هدفًا مع ليفربول في 41 مباراة، بواقع 28 هدفًا بالدوري الإنجليزي و7 بدوري الأبطال وهدف في كأس الرابطة.

وبالتالي يتصدر رونالدو قائمة الهدافين في جميع المسابقات الأوروبية بـ37 هدفًا، ويليه صلاح (36 هدفًا)، والثنائي هاري كين وليونيل ميسي (35 هدفًا)، وجوناس وإيموبيلي (34 هدفًا).

وتجاوز رونالدو لاعب برشلونة لويس سواريز واحتل المركز الثاني بجدول هدافي الدوري الإسباني برصيد 22 هدفًا، مقلصا الفارق مع ميسي متصدر الترتيب بـ25 هدفًا بقميص برشلونة بالليجا.

جدير بالذكر أن الفرعون المصري يتصدر سباق الحذاء الذهبي لهدافي الدوريات الخمس الكبرى بـ28 هدفًا (56 نقطة)، متفوقًا على ليونيل ميسي نجم برشلونة (25 هدفًا بـ50 نقطة).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى