#فيتو - #اخبار الرياضه - الزمالك يدخل اليوم مواجهة مصيرية أمام ديتشا الإثيوبي

#فيتو - #اخبار الرياضه - الزمالك يدخل اليوم مواجهة مصيرية أمام ديتشا الإثيوبي
#فيتو - #اخبار الرياضه - الزمالك يدخل اليوم مواجهة مصيرية أمام ديتشا الإثيوبي

الزمالك يدخل اليوم مواجهة مصيرية أمام ديتشا الإثيوبي

ديتشا الإثيوبي يخوض مرانه الأول على ملعب ستاد القاهرة الفرعي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السادسة مساء اليوم الأحد، نظيره ديتشا الإثيوبي في إياب دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، على ستاد السلام.

ويسعى الزمالك للفوز بهذه المباراة خاصة أنه تلقى هزيمة من نفس الفريق في الذهاب بهدفين مقابل هدف، وهذا قد يكون في صالح القلعة البيضاء، حيث يكفي أبناءها الفوز بنتيجة (1-0) للتأهل وإقصاء ديتشا الملقب بنحل تونا الإثيوبي نسبة إلى ملابسه الصفراء.

وحرص مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على إجراء اتصال هاتفي باللاعبين لمطالبتهم بضرورة الفوز على بطل إثيوبيا، خاصة أن الزمالك يسعى للتتويج بهذه البطولة في ظل اقتراب الأهلي للفوز ببطولة الدوري المصري.

لم يواجه الزمالك ويلايتا ديتشا من قبل سوى هذا الموسم، ولكنه واجه 8 فرق إثيوبية من قبل خلال مبارياته الأفريقية السابقة في البطولات القارية المختلفة، كانت الغلبة من نصيب الفريق الأبيض في ثلاث مباريات، فيما خسر مباراتين فقط، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات أخرى.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي في حراسة المرمى والونش ومحمود علاء ومعروف يوسف وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز ومحمد إبراهيم ومحمد عنتر وأيمن حفني في خط الوسط وباسم مرسي في خط الهجوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى