أخبار عاجلة

الوفد رياضة - الأهلي في نزهة كروية أمام مونانا الجابوني بإياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا موجز نيوز

الوفد رياضة - الأهلي في نزهة كروية أمام مونانا الجابوني بإياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا موجز نيوز
الوفد رياضة - الأهلي في نزهة كروية أمام مونانا الجابوني بإياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا موجز نيوز
الأهلي في نزهة كروية أمام مونانا الجابوني بإياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا[real_title] الأهلي ومونانا الجابوني (أرشيفية)

كتب - محمد اللاهوني:

 

يخوض في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، بتوقيت ، فريق الأهلي، اختبارًا سهلًا خارج دياره أمام مونانا الجابوني على ملعب الصداقة بالعاصمة الجابونية ليبرفيل في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

ويبدو تأهل الأهلي لدور المجموعات شبه محسوم بعد أن قطع الفريق الأحمر وصيف النسخة الماضية خطوة واسعة بفوزه برباعية دون رد على مونانا باستاد في جولة الذهاب.

وأصبح مونانا بحاجة إلى معجزة كروية لإقصاء الأهلي من دوري الأبطال بالفوز بفارق 5 أهداف وهو أمر يبدو صعبًا للغاية ويجعل المباراة اشبه بنزهة كروية للفريق الأحمر.

ويرور الأهلي الجابون بعد غياب 32 عامًا كاملة حيث كانت مباراته الوحيدة على الأراضي الجابوني

أمام سوجارا في إياب نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية عام 1986 وخسر الأهلي بثنائية ولكنه توج باللقب لفوزه بالقاهرة بثلاثية نظيفة.

الأهلي استعد لهذه المباراة بروح معنوية عالية بعدما توج رسميًا بلقب الدوري الممتاز وحصل لاعبوه على مكافآت خاصة من الإدارة والمستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي.

ويأمل لاعبو الأحمر حسم التأهل لدور المجموعات الأفريقي للتفرغ لآخر مهمة في الموسم الحالي وهي الحفاظ على لقب كأس مصر قبل التفكير في بطولة كأس العالم مع المنتخب.

ويغيب عن الأهلي بعض نجومه على رأسهم عبد الله السعيد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لاعب الوسط الذي آثار جدلًا واسعًا في أزمة تجديده انتهت بعرضه للبيع بجانب باسم علي الظهير الأيمن المصاب وصبري رحيل الذي يُعاني من آلام في الأذن الوسطى وحارس المرمى شريف إكرامي للإصابة في العضلة الضامة بخلاف غير المقيدين أفريقيًا وعلى رأسهم حسام غالي ومحمد شريف ورامي ربيعة.

ويدرس حسام البدري المدير الفني للأهلي إجراء بعض التغييرات في التشكيلة الحمراء وخاصة في الشق الهجومي، ومن المنتظر أن تضم التشكيلة الحارس محمد الشناوي وأمامه الرباعي محمد نجيب وأيمن أشرف وأحمد فتحي "محمد هاني" والتونسي علي معلول في خط الدفاع، حسام عاشور وعمرو السولية وأحمد حمودي لوسط الملعب، وصلاح محسن والنيجيري جونيور أجايي ومروان محسن "المغربي وليد أزارو" للهجوم.

ويسعى مونانا لتحقيق فوز شرفي على الأهلي لرد اعتباره بعد الهزيمة بالأربعة في لقاء الذهاب خاصة وأن مدرب الفريق اعترف باستحالة إقصاء الأهلي بالجابون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز