الوفد رياضة - عبدالله السعيد في الطريق للدوري السعودي موجز نيوز

الوفد رياضة - عبدالله السعيد في الطريق للدوري السعودي موجز نيوز
الوفد رياضة - عبدالله السعيد في الطريق للدوري السعودي موجز نيوز
عبدالله السعيد في الطريق للدوري السعودي[real_title] عبدالله السعيد لاعب الأهلي (أرشيفية)

كتب ـ محمد اللاهونى:

أصبح عبدالله السعيد، صانع ألعاب الأهلي، في الطريق للانضمام للدوري السعودي، بعد تلقيه عرضين من ناديي الأهلي والهلال للانضمام إلى أحدهما في الموسم المقبل، بعد القرار الذي اتخذته لجنة الكرة بالأهلي في الساعات الماضية، بعرض اللاعب للبيع، أو الإعارة في الموسم الجديد.

وعلى رغم أن الكثيرين يؤكدون أن قرار عرض اللاعب للبيع يأتي كقرار تربوي، بعدما تأكد مسئولو الأهلي من توقيع اللاعب على عقود الانضمام للزمالك، إلا أن مصادر موثوقة أكدت أن هذا السيناريو متفق عليه بين إدارة الأهلي وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي، الذي

تكفل بتجديد عقد السعيد في ظل رغبته في ضم اللاعب للدوري السعودي.

وتعهد تركي آل الشيخ لإدارة الأهلي بضم 4 لاعبين سوبر في الموسم المقبل، بعد رحيل عبدالله السعيد، بعدما نجح «آل الشيخ» في حسم ملف تجديد اللاعب خلال جلسة عقدها بمقر النادي، بحضور عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو»، مدير قطاع الكرة، والإعلامي أحمد شوبير، الذي حصلت قناته بشكل حصري على تصوير زيارة تركي آل الشيخ بعيدًا عن قناة النادي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وحسام غالي، قائد الفريق.

اعترف اللاعب لـ«آل الشيخ» بتوقيعه للزمالك، وأيضًا على إيصال أمانة لرئيس الزمالك، مرتضى منصور، قيمته 40 مليون جنيه، وفاجأ الرئيس الشرفي اللاعب بالتأكيد أن هذا المبلغ سيكون مقدم عقده مع الأهلي، وطالبه بالتوقيع للأهلي إذا أراد الاستمرار.

«السعيد» حصل على مبلغ 4 ملايين دولار، ما يوازي 70 مليون جنيه، بعدما وقع لموسمين، يحصل خلالهما على 30 مليون جنيه في الموسمين من الأهلي، بجانب 35 مليون جنيه قيمة إعارته، أو بيعه للأهلي أو الهلال السعودي، و5 ملايين جنيه مكافأة خاصة من تركي آل الشيخ.

وهرول مسئولو الأهلي لتوثيق عقد اللاعب بالتمديد في ظل مخاوف إيقاف اللاعب، بسبب توقيعه للزمالك، خصوصًا أن مسئولي اتحاد الكرة أكدوا للأهلي أن التمديد يجعل عقد الزمالك بلا قيمة، وهو الأمر الذي أكده سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى