رياضة عالمية الخميس كونتي: تشيلسي لا يستحق الخسارة.. وميسي يصنع الفارق دائما

كونتي: تشيلسي لا يستحق الخسارة.. وميسي يصنع الفارق دائما

الخميس 15 مارس 2018 02:46 صباحاً  يؤمن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عقب الخسارة أمام برشلونة (3-0) مساء الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، بأن النتيجة "غير عادلة"، بينما أعرب عن فخره بالأداء المقدم من لاعبيه في المباراتين.

وصرح كونتي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "استقبلنا هدفا في بداية المباراة. بدأن المباراة بشكل سيء ولكننا حاولنا بعد ذلك اللعب بأسلوبنا خلال جزء كبير من المباراة".

وأعرب المدرب الإيطالي عن خيبة أمله لغياب الدقة في اللمسة الأخيرة التي حرمت لاعبيه من التسجيل في عدة مناسبات: "لقد تصدى القائم لأربع كرات لنا في المباراتين وهو أمر غريب جدا".

ويرى مدرب يوفنتوس الإيطالي سابقا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو من صنع الفارق للبرسا، بعدما سجل هدفين صونع آخر سجله الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وقال في هذا الصدد "لاعب رائع هو من أعطى التفوق لبرشلونة. ميسي هو من صنع الفارق في مواجهتين الذهاب والإياب. لقد سجل ثلاثة أهداف وصنع آخر".

وأشاد كونتي في نهاية حديثه بـ"التزام" لاعبيه و"رغبتهم في القتال" خلال المباراتين، ولكنه أبدى حزنه لـ"الحظ السيئ" الذي لازمهم في بعض أوقات المواجهتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى