أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد بالصور.. "قائدا للأبد".. دموع وتوقف وتحية عسكرية في وداع أستوري

بالصور.. "قائدا للأبد".. دموع وتوقف وتحية عسكرية في وداع أستوري

الأحد 11 مارس 2018 05:46 مساءً ودعت جماهير فيورنتينا الإيطالي لاعبها دافيدي أستوري الذي توفى الأسبوع الماضي عن عمر 31 عاما إثر تعرضه لسكتة قلبية خلال مباراة فريقهم أمام بينفينتو، الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

وكان أستوري عُثر عليه متوفيا الأحد الماضي، في غرفته بالفندق الذي يقيم فيه فريقه فيورنتينا قبل ملاقاة فريق أودينيزي في الدوري الإيطالي، حيث غاب عن وجبة الإفطار مع زملائه.

وشهدت المباراة إيقاف المباراة في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء تكريمًا لرقم القميص الذي كان يرتديه قائد الفريق.

وقام كل لاعبي فيورنتينا وبينفينتو والطاقم الفني لكل منهما، بالإضافة إلى أكثر من 30 ألف مشجع بملعب أرتيميو فرانكي، بالتصفيق للمدافع الإيطالي لأكثر من دقيقة.

وبعدها بـ12 دقيقة، أحرز فيتور هوجو لاعب فيورنتينا، هدفا برأسية في الدقيقة 25 بعد عرضية من ضربة ركنية، واحتفل بالهدف عن طريق رفع قميص مطبوع عليه صورة أستوري، ووجه له التحية العسكرية.

ومن بين اللافتات العديدة التي رفعتها الجماهير بالمدرجات لتكريم اللاعب، برزت واحدة كتب عليها: "هناك رجال لا يموتون أبدا، وهناك قصص تستمر للأبد، رحلة سعيدة أيها القائد".

وانطلقت بالوقوف دقيقة حداد على روح قائد "الفيولا"، وحمل لاعبو الفريق لافتة عريضه كتب عليها: "وداعا أستوري" أثناء الدقيقة التي انتهت بإطلاق البالونات البيضاء والأرجوانية التي تمثل ألوان فيورنتينا.

ومن بين اللافتات أيضًا ظهرت لافتة كبيرة على أرضية الملعب قبل انطلاق المباراة كتب عليها: "قائد إلى الأبد"، بجانب صورة لقميص اللاعب ورقمه.

وارتدى جامعي الكرات قميص القائد السابق "للفيولا"، وسلطت عدسات الكاميرات على مدرب الفريق ستيفانو بيولي الذي ظهر عليه الحزن بسقوط دموعه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات