أخبار عاجلة

الوفد رياضة - قبل مباراة اليوم.. الأهلي فاز على إنبي 19 مرة في 30 مباراة موجز نيوز

الوفد رياضة - قبل مباراة اليوم.. الأهلي فاز على إنبي 19 مرة في 30 مباراة موجز نيوز
الوفد رياضة - قبل مباراة اليوم.. الأهلي فاز على إنبي 19 مرة في 30 مباراة موجز نيوز
قبل مباراة اليوم.. الأهلي فاز على إنبي 19 مرة في 30 مباراة

[real_title] يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع إنبي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي اللقاء ورصيده 72 نقطة على قمة جدول الدوري، حيث يحتاج حامل اللقب لأربع نقاط فقط من مبارياته المتبقية بالدوري لحسم اللقب رسميا، فيما يحتل إنبي المركز الخامس برصيد 40 نقطة.
ويتفوق الأهلي على إنبي في تاريخ

مواجهات الفريقين في بطولة الدوري الممتاز، حيث سبق أن التقى الفريقان في 30 مباراة، تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في 19 مباراة، وحقق إنبي الفوز في 4 مباريات، وكان التعادل حاضرا في 7 مباريات.
وكانت نتيجة لقاء الدور الأول فوز الأهلي بنتيجة 4-1، بينما أحرز الأهلي في شباك الفريق البترولي 53 هدفا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

في تاريخ مواجهاتهما بالدوري، فيما استقبلت شباك الأهلي 30 هدفا، ويعد الثنائي المعتزل محمد بركات ومحمد أبو تريكة أكثر لاعبي الأهلي تسجيلا للأهداف في مرمى إنبي، ولكل منهما 7 أهداف، بينما يعد حسام عاشور لاعب الأهلي هو أكثر اللاعبين مشاركة في لقاءات الفريقين بعدما خاض 15 مباراة بقميص الأهلي في مواجهة الفريق البترولي.
يذكر أن الأهلي التقى بإنبي في بطولة كأس مصر في ثلاث مباريات حقق الأهلي الفوز في مباراتين وخسر مباراة، وفي بطولة كأس السوبر التقى الفريقان في مباراتين حقق فيهما الأهلي الفوز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز