أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت تشيلسي يستعيد نغمة الفوز بإسقاط كريستال بالاس قبل مواجهة

رياضة عالمية السبت تشيلسي يستعيد نغمة الفوز بإسقاط كريستال بالاس قبل مواجهة
رياضة عالمية السبت تشيلسي يستعيد نغمة الفوز بإسقاط كريستال بالاس قبل مواجهة برشلونة

تشيلسي يستعيد نغمة الفوز بإسقاط كريستال بالاس قبل مواجهة

السبت 10 مارس 2018 11:46 مساءً عاد تشيلسي لدرب الانتصارات بعدما حقق فوزا مستحقا أمام ضيفه كريستال بالاس بهدفين لواحد خلال اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج".

جاءت ثنائية "البلوز" في الشوط الأول وحملت توقيع النجم البرازيلي ويليان في الدقيقة 25 إثر تسديدة أرضية من خارج المنطقة ارتطمت بقدم أحد مدافعي كريستال بالاس ثم ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

وبعدها بسبع دقائق عززت النيران الصديقة من تقدم أصحاب الأرض عبر مارتين كيللي بالخطأ في مرماه بعدما اصطدمت تسديدة المدافع الإيطالي دافيدي زاباكوستا بقدمه وغيرت اتجاهها داخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة، أشعل الضيوف الفارق بتسجيل الهدف الأول بقدم الهولندي باتريك فان أنهولت ولكن الوقت لم يمهلهم فرصة قلب الطاولة على تشيلسي.

وتذوق رجال الإيطالي أنطونيو كونتي طعم الفوز بعد 3 مباريات من الصيام، خسارتان في البريميير ليج وتعادل في دوري الأبطال، ليرتفع رصيد الفريق لـ56 نقطة في المركز الخامس.

كما سيساهم الانتصار في منح دفعة معنوية لحامل لقب البريميير ليج الذي يستعد لمواجهة الموسم يوم الأربعاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال عندما يحل ضيفا على الإسباني على ملعب "الكامب نو".

ولا يوجد أمام الفريق اللندني بديلا سوى الفوز بأي نتيجة، أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف من أجل ضمان العبور لدور الثمانية بالبطولة التي سبق له الفوز بها مرة وحيدة في موسم (2011-12).

من جانبهم، سقط "النسور" في فخ الخسارة الرابعة على التوالي، الـ15 هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر مؤقتا لحين انتهاء جميع مواجهات الجولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز