الوفد رياضة - منتخب الرماية: لن نقبل بأقل من الذهب في البطولة العربية موجز نيوز

الوفد رياضة - منتخب الرماية: لن نقبل بأقل من الذهب في البطولة العربية موجز نيوز
الوفد رياضة - منتخب الرماية: لن نقبل بأقل من الذهب في البطولة العربية موجز نيوز
منتخب الرماية: لن نقبل بأقل من الذهب في البطولة العربية[real_title] الرماية (أرشيفية)

كتب- محمد سعيد:


أكد أحمد سيف الدين، مدرب المنتخب الوطني للرماية، أن البطولة العربية التي تنطلق فعاليتها الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 18 مارس الجاري، بميادين رماية المدينة الشبابية في شرم الشيخ، تمثل احتكاكا قويا للاعبين خاصة في مراحل الناشئين تحت 21 عاما.
وقال سيف الدين، في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، إنه يضع آمالًا كبيرًا على الناشئين في تلك البطولة لحصد الميداليات الذهبية في جميع المسابقات، رغم صعوبة المنافسة مع اللاعبين العرب خاصة من دول الخليج.
وأشار مدرب المنتخب، إلى أنه يثق في قدرة الثلاثي تحت 21 عاما عمر كمال وعبدالله عمر وحسين سامح، في الناشئين

لمواصلة مستواياتهم المميزة وتحسين أرقامهم قبل السفر للمشاركة في بطولة ألمانيا الدولية، لافتًا إلى أن عمر وعبد الله تأهلا إلى أولمبياد الشباب بالأرجنتين وعليهما آمالا كبيرة في مستقبل اللعبة.
كما توقع مدرب المنتخب، المراكز الأولى يسيطر عليها الثلاثي آلاء عبد الرحمن ونهال طارق ونجوى مهاب.

في سياق متصل، أكد حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، أن الاتحاد انتهى بكافة الأمور المتعلقة باستضافة الوفود العربية في شرم الشيخ، مشيرًا إلى هناك 11 دولة ستستضيفهم مصر وستصل جميعها غدا الاثنين

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ليتم تسكينهم في الفندق، وبعدها تبدأ التدريبات الرسمية والاجتماع الفني.
وأضاف: " استضافة البطولة، لها شق سياحي مهم حيث سيثبت أن مصر جديرة بقوة لاحتلال مكانة كبيرة في مجال السياحة الرياضية، وتؤكد للجميع قدرات مصر التنظيمية على استضافة الأحداث الكبرى ورسالة للجميع أن مصر بلد الأمان والحاضنة لكافة الأشقاء العرب والعالم أجمع".

 وأشار نائب رئيس الاتحاد العربي، إلى أنه أنتهى من كافة التجهيزات لاستقبال الوفود بمدينة السلام وتم تجهيز ميادين المدينة الشبابية في شرم الشيخ لإقامة الفاعليات بها، موجهًا الشكر إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الذي يرعى البطولة ويوليها اهتماما كبيرًا. وتستضيف مصر وفود 11 دولة، في أحد الفنادق الكبري بشرم الشيخ هم: السعودية، الإمارات، البحرين، الكويت، العراق، الجزائر، تونس، لبنان، سوريا، الأردن وسلطنة عمان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى