أخبار عاجلة
ضبط 1403 قضايا سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة -
محمد صبحي يقدم "خيبتنا" على مسرح مدينة سنبل -

رياضة عالمية السبت بالفيديو.. وردة يقتنص تعادلا قاتلا لأتروميتوس في الدوري اليوناني

رياضة عالمية السبت بالفيديو.. وردة يقتنص تعادلا قاتلا لأتروميتوس في الدوري اليوناني
رياضة عالمية السبت بالفيديو.. وردة يقتنص تعادلا قاتلا لأتروميتوس في الدوري اليوناني

بالفيديو.. وردة يقتنص تعادلا قاتلا لأتروميتوس في الدوري اليوناني

السبت 10 مارس 2018 08:46 مساءً واصل صانع الألعاب المصري عمرو وردة لاعب فريق أتروميتوس تألقه في الملاعب اليونانية، وسجل هدفًا قاتلًا خلال مواجهة فريقه أمام بانيونيوس، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري اليوناني الممتاز.

تقدم بانيونيوس بثنائية من توقيع سرديان سبيريدونوفيتش في الدقيقتين 48 و59، قبل أن يقلص كونستانتينوس كوتسوبولوس الفارق في الدقيقة الخامسة والستين.

ومع اتجاه المباراة لصافرة النهاية، اقتنص وردة التعادل للضيوف، بعدما سجل هدفًا من رأسية رائعة في الدقيقة الثالثة والتسعين من عمر اللقاء، قبل أن يحصل على بطاقة صفراء عقب الهدف مباشرة.

بذلك الهدف رفع عمرو وردة رصيده من الأهداف إلى 11 هدفًا في مسابقتي الدوري والكأس اليونانيين، كما صنع خمسة أهداف في الدوري، ليصبح أبرز نجوم أتروميتوس وأحد أبرز نجوم الكرة اليونانية في الموسم الجاري.

وساهم التعادل في ارتقاء أتروميتوس للمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، وبفارق الأهداف أمام أوليمبياكوس، الذي سيخرج لمواجهة بلاتينياس غدًا، ضمن مباريات الجولة ذاتها.

اضغط هنا.. لمشاهدة هدف عمرو وردة في مرمى بانيونيوس

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز