أخبار عاجلة
البنات في "الفسطاط".. صغيرات على الخزف -

رياضة عالمية السبت زيدان: رونالدو من كوكب آخر وشخصية الريال حسمت المباراة

زيدان: رونالدو من كوكب آخر وشخصية الريال حسمت المباراة

السبت 10 مارس 2018 05:46 مساءً أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته الكبيرة بالفوز الصعب الذي حققه الفريق اليوم خارج الديار أمام إيبار بنتيجة (1-2) ضمن الجولة الـ28 لليجا، في الوقت الذي أثنى فيه على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الثنائية، مؤكدا بأنه "لاعب من مجرة أخرى".

وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي احتضنها ملعب "إيبوروا"، أكد زيدان أن الفريق الباسكي كان الطرف الأفضل خلال اللقاء، ولكنه أيضا أبرز رد فعل اللاعبين بعدما كانوا متأخرين بهدف.

وقال في هذا الصدد "عندما لا تسير بشكل جيد، يجب أن تظهر شخصية الفريق، وهذا ما حدث".

كما أكد على صعوبة الانتصار الذي تحقق أمام منافس عنيد وعلى ملعب صعب. "عانينا كثيرا منذ الدقيقة الأولى في إخراج الكرة من مناطقنا. ولكننا تحلينا بسمات أخرى كانت السبب في حسم اللقاء مثل الشخصية والروح القتالية".

وأثنى المدرب الفرنسي كثيرا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أهدى الفوز لفريقه بالهدفين الذين سجلهما. "في رأيي، رونالدو لاعب من كوكب آخر. ما يقدمه أمر إيجابي للغاية، ويدرك أنه سيسجل. لا يتوقف عن الرغبة في التسجيل. إنه لاعب مختلف وفريد".

وتابع "أرقامه تتحدث عن نفسها. ولكن يجب ألا نغفل قيمة المنافس أيضا. لم نتمكن من فرض أسلوبنا ولكن كريستيانو يعرف ما يفعله، ويمكنه التسجيل من أقل عدد من الفرص".

وأضاف "انتصار اليوم له مذاق خاص. لقد كان إيبار أفضل، وقدم مباراة كبيرة بالتأكيد، لاسيما في الشوط الأول. كنا نعرف مدى صعوبة اللقاء على هذا الملعب، لاسيما وأن إيبار ينافس على المقاعد الأوروبية. كنا نعرف مسبقا أننا سنعاني وهو ما حدث بالفعل".

وحول حظوظ فريقه في الفوز بلقب الليجا، أكد زيزو أن جميع الفرق "ستتعثر"، ولهذا يجب على فريقه أن "يحصد النقاط الثلاث في كل مباراة" وانتظار ماذا سيحدث في النهاية.

وبفوزه رفع الريال حامل اللقب إلى 57 نقطة ولا يزال يحتل المركز الثالث مبتعدا بأربع نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف و12 نقطة عن المتصدر لكن مؤقتا إذ يحل البرسا ضيفا اليوم على مالاجا بينما يستضيف الأتلتي سيلتا فيجو غدا في إطار نفس الجولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء فان ديك: صلاح مبهر.. وأتمنى أن يظهر بمستواه أمام الريال
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات