أخبار عاجلة
ضبط 1403 قضايا سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة -
محمد صبحي يقدم "خيبتنا" على مسرح مدينة سنبل -

رياضة عالمية الجمعة جوارديولا: لا أحب اللعب يوم الاثنين

رياضة عالمية الجمعة جوارديولا: لا أحب اللعب يوم الاثنين
رياضة عالمية الجمعة جوارديولا: لا أحب اللعب يوم الاثنين

جوارديولا: لا أحب اللعب يوم الاثنين

الجمعة 09 مارس 2018 05:46 مساءً قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي إنه لا يفضّل اللعب يوم الاثنين، بعد أن يكون جميع الخصوم خاضوا مواجهاتهم في نفس المرحلة.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره ستوك سيتي يوم الاثنين المقبل، في ختام مباريات الأسبوع الثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وودع مانشستر سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على يد ويجان أتلتيك الذي ينافس دوري القسم الثالث الإنجليزي، في آخر مواجهة لعبها سيتي يوم الاثنين في الموسم الحالي.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية: "خسرنا أمام ويجان لأننا لعبنا 50 دقيقة بعشرة لاعبين في مواجهة أحد عشر لاعبًا، لم نتمتع بالدقة الكافية للوصول إلى مرماهم، لكن بشكل عام أنا أفضل اللعب في نهاية الأسبوع، في نفس الوقت الذي يلعب فيه المنافسون".

ويمتلك جوارديولا فرصة مراقبة قمة الأسبوع بين مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني وليفربول صاحب المركز الثالث، والتي تقام في الثانية والنصف عصر غد، في افتتاح الجولة، خاصة مع اقتراب مواجهة الديربي بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وحول تلك المواجهة المرتقبة قال جوارديولا: "سنلعب أمام مانشستر يونايتد خلال أسبوعين أوثلاثة، لذلك بالتأكيد سألقي نظرة على مواجهة الغد، هي قمة مميزة بين فريقين يتمتعان بتاريخ عظيم".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب بريميرليج في الموسم الحالي برصيد 78 نقطة، بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، بينما يحتل ستوك سيتي المركز التاسع عشر وقبل الأخير، برصيد 27 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز