أخبار عاجلة

يسعى لمواصلة انتصاراته بضربة بداية إفريقية ضد فريق "مجهول"

يسعى لمواصلة انتصاراته بضربة بداية إفريقية ضد فريق "مجهول"
الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته بضربة بداية إفريقية ضد فريق "مجهول"

يسعى لمواصلة انتصاراته بضربة بداية إفريقية ضد فريق "مجهول"

الأربعاء 07 مارس 2018 08:46 صباحاً يسعى لمواصلة انتصاراته الأخيرة في افتتاح مبارياته بكأس الكونفدرالية، أمام فريق "مجهول" يُدعى ولايتا ديشا الأثيوبي.

ويحل ، بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، ضيفا على فريق ديشا في ملعب "أواسا كينيما ستاديوم"، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ32 من البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

على الصعيد المحلي، يسير الفريق الأبيض بخطى ثابتة بعد تحقيق ست انتصارات متتالية، ويتطلع إلى حصد وصافة جدول ترتيب الدوري، للعودة إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

ويأمل الفارس الأبيض، الذي لم يُتوج من قبل بلقب البطولة الكونفدرالية، في الحفاظ على سلسلة انتصاراته في ضربة البداية بالكونفدرالية أمام فريق ولايتا ديشا.

ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تُسهل مهمته في مباراة العودة يوم الأحد بعد المقبل الموافق 18 مارس الجاري، والتي من المقرر أن يستضيفها ستاد الجيش بالسويس بحضور جماهيري.

المباراة ستكون بإدارة تحكيمية للمالاوي إسماعيل شيزينجا، ويعاونه مواطناه هيندريكس ماسيكو وإدورادو كامباتوا.

وشهدت قائمة ، التي أعلنها إيهاب جلال، استبعاده لثمانية لاعبين من رحلة السفر على رأسهم الثلاثي باسم مرسي وأيمن حفني ومحمد إبراهيم. (طالع التفاصيل)

وقال جلال، في المؤتمر الصحفي للمباراة، إن يتوخى الحذر بشدة من بداية مشواره في البطولة القارية، خاصةً وأن الجهاز الفني للفريق لا يملك المعلومات الكافية عن أصحاب الأرض.

واَضاف: "أول مباراة لها طابع خاص، لأن بعض اللاعبين سيلعبون لأول مرة في إفريقيا، لكن البداية مبهمة لأن لدنيا معلومات عن النادي وتاريخه، لكن لم نتابعه بالفيديو نظرًا لعدم نقل مبارياتهم".

وكان شارك العام الماضي في دوري الأبطال، وبدأ مشواره بتخطي إينوجو رينجرز النيجيري، ليتأهل إلى دور المجموعات الذي لم ينجح في تجاوزه بعد احتلال المركز الثالث بـ6 نقاط.

جدير بالذكر أن المصري سيواجه فريق سيمبا التنزاني أيضًا ضمن منافسات نفس الدور الـ32، ويسعى الفريق البورسعيدي إلى اقتناص أهداف خارج الأرض، لتسهيل مهمة التأهل بشكل مبكر.

بطاقة المباراة:

الفريقان: ولايتا ديشا × .

الحدث: كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" (ذهاب دور الـ32).

اليوم: الأربعاء 7 مارس 2018.

التوقيت: الساعة 15:00 بتوقيت .

الملعب: أواسا كينيما.

القناة الناقلة: دي إم سي سبورتس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز