أخبار عاجلة
البنات في "الفسطاط".. صغيرات على الخزف -

رياضة عالمية الأربعاء حساب محرز يعلن ابتعاده عن كرة القدم.. وصحفي يؤكد اختراقه!

حساب محرز يعلن ابتعاده عن كرة القدم.. وصحفي يؤكد اختراقه!

الأربعاء 07 مارس 2018 02:46 صباحاً أعلن بيان منسوب للجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، ابتعاده عن كرة القدم لأسباب صحية غير محددة، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صباح الأربعاء.

وكُتب على صفحة محرز بفيسبوك: "بعد التشاور الأخير مع الأطباء، قررت البقاء بعيدًا عن كرة القدم، كما وقتي لاعب كرة قدم يأتي إلى نهايته، وأود أن أقول بضع كلمات".

وأضاف صاحب الـ27 عامًا: "أريد أن أشكر الجميع على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في المدينة الرائعة، ستكونون دائمًا في قلبي".

من جانبه، أكد نبيل جاليت، صحفي صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، أنه تم اختراق حساب محرز، مضيفًا: "سيعود قريبًا".

وكان محرز أحرز هدفًا في المباراة الأخيرة لليستر سيتي يوم السبت الماضي أمام بورنموث والتي انتهت (1-1)، ضمن منافسات الجول الـ28 من الدوري الإنجليزي.

يُذكر أن اللاعب الجزائري خاض 31 مباراة مع ليستر سيتي بالموسم الجاري، ونجح في تسجيل عشرة أهداف وصناعة مثلهم، وغاب عن مباراتين فقط في البريميرليج.

بيان محرز عبر صفحته الرسمية:

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد تدريب الفراعنة باستاد القاهرة موجز نيوز
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات