أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء بالصور.. حداد أستوري.. وتذكير بـ"ريمونتادا 93" أبرز لقطات افتتاح قمة باريس ومدريد

بالصور.. حداد أستوري.. وتذكير بـ"ريمونتادا 93" أبرز لقطات افتتاح قمة باريس ومدريد

الثلاثاء 06 مارس 2018 11:46 مساءً شهدت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني وقوف الفريقين دقيقة حداد على لاعب فيورنتينا الإيطالي دافيدي أستوري والذي توفى في فندق إقامة فريقه استعدادًا لمباراة أودينيزي في إطار الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

ويستضيف نادي العاصمة الباريسية فريق ضمن مباريات الإياب في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب انتهت بنتيجة 3/1 على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي.

وظهرت صورة للاعب الإيطالي على شاشات ملعب "حديقة الأمراء" أثناء وقوف اللاعبين دقيقة حداد قبل بداية اللقاء.

في المقابل، رفعت جماهير النادي الباريسي لافتة في المدرجات، تذكر به جماهير ولاعبي "بالريمونتادا" التي قام بها نادي العاصمة الفرنسية في عام 1993، عندما عاد "بي اس جي" من التأخر بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب بالدوري الأوروبي وقتها، إلى الفوز والتأهل بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب.

وحرصت الجماهير على أن تدعم فريقها، برفع تيفو ضخمًا على شكل كأس دوري أبطال أوروبا وهو مزين بألوان الفريق الباريسي، وفي الخلفية كتبت الجماهير عبارة "باريس تجعلنا نحلم".

ورفعت الجماهير لافته ضخمة أخرى كُتب عليها: "معًا سنفعل ذلك".

ويحتاج باريس سان جيرمان إلى الفوز بفارق هدفين على النادي الملكي من أجل الوصول إلى دور ربع النهائي من البطولة الأوروبية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات