أخبار عاجلة
البنات في "الفسطاط".. صغيرات على الخزف -

رياضة عالمية الثلاثاء 8 لاعبين ببرشلونة يستعدون لكأس السوبر الكتالوني

8 لاعبين ببرشلونة يستعدون لكأس السوبر الكتالوني

الثلاثاء 06 مارس 2018 02:46 مساءً شارك ثمانية لاعبون بالفريق الأول لبرشلونة اليوم الثلاثاء في التدريبات استعدادا لخوض بطولة كأس السوبر الكتالوني، التي ستقام غدا في لييدا أمام إسبانيول.

وشارك في المران كل من الحارس ياسبر سيليسن إلى جانب دينيس سواريز وعثمان ديمبلي وباكو ألكاسير ولوكاس دينييه وآندري جوميز وأليكس فيدال وييري مينا، حيث تدربوا إلى جانب باقي عناصر الفريق الرديف بمدينة جوان جامبر الرياضية.

وقرر المدير الفني للبرسا، إرنستو فالفيردي، إراحة عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لضغط المباريات وذلك بعد مشاركتهم في الفوز الصعب الأحد الماضي على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف والابتعاد بصدارة الليجا بثماني نقاط عن الروخيبلانكوس.

وبهذا الشكل سيتدرب عناصر الفريق الذين شاركوا في المباراة الأخيرة، وهم تير شتيجن، وبيكيه، وراكيتيتش، وبوسكيتس، وسواريز، وميسي، وكوتينيو، وباولينيو، وألبا، وروبرتو، وأومتيتي وفيرمايلين، يوم غد الأربعاء.

ويتابع الجهاز الفني للبرسا التقرير الطبي للحالة الصحية للمدافع الدولي جيرار بيكيه الذي عانى من آلام في الركبة اليسرى خلال مباراة أتلتيكو.

أما بالنسبة لقائد الفريق، أندريس إنييستا، فيبدو أن حالته أصعب بعد تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، إلا أن المدير الفني يتطلع للاعتماد عليه في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 14 القادم أمام تشيلسي الإنجليزي في كامب نو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيد حمدي يروى كواليس تجربته مع المنصورة وموقفه من العودة للممتاز
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات