أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء سان جيرمان يحلم بالعودة أمام في غياب نيمار بدوري أبطال أوروبا

سان جيرمان يحلم بالعودة أمام في غياب نيمار بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 06 مارس 2018 02:46 صباحاً مع انطلاق مباريات إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، يتطلع باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مخالفة كل التوقعات حيث يحلم بمفاجأة قلب الموازين أمام الإسباني حامل اللقب، رغم غياب النجم البرازيلي نيمار عن صفوف الفريق الفرنسي.

ويستضيف سان جيرمان منافسه الثلاثاء بعد أن فاز الريال على ملعبه ذهابا 3 / 1 ، كما يلتقي ليفربول الإنجليزي بورتو البرتغالي ، علما بأن ليفربول كان قد تغلب على بورتو في عقر داره 5 / صفر ذهابا.

وتستأنف مباريات الإياب الأربعاء بلقاء مانشستر سيتي الإنجليزي مع بازل السويسري (فاز مانشستر 4 / صفر ذهابا في سويسرا) ، وتوتنهام الإنجليزي مع يوفنتوس الإيطالي (تعادل الفريقان ذهابا 2 / 2 ).

وفي الوقت الذي يفتقد فيه سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي جهود النجم البرازيلي نيمار، المنضم للفريق في صفقة قياسية عالمية، بسبب خضوعه لعملية جراحية إثر كسر في القدم، شهد عودة لاعبي خط الوسط توني كروس ولوكا مودريتش إلى التدريبات، ليصبح الفريق بذلك خاليا من الإصابات.

ولكن لم يتضح ما إذا كان زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، سيدفع بكروس ومودريتش ضمن التشكيل الأساسي، نظرا لغيابهما عن المنافسات منذ أسبوعين.

ويفترض على زيدان حسم بعض القرارات المهمة قبل أهم مباراة لريال مدريد في الموسم الحالي حتى الآن.

وينتظر مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن التشكيل الأساسي للريال، بينما لم تحسم الأمور بشأن كريم بنزيمة وجاريث بيل في ظل تنافس ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز على المشاركة بالتشكيل الأساسي، بعد التألق إثر المشاركة من مقعد البدلاء خلال مباراة الذهاب.

وقال زيدان عقب فوز الريال على خيتافي 3 / 1  ضمن منافسات الدوري "الفريق يتمتع بحال جيد.. من الجيد أن تأتي المباراة المقررة في باريس عقب انتصار لنا. تركيز الجميع منصب على ما يفترض بنا فعله."

وأضاف زيدان الذي يخوض أول مباراة له في فرنسا خلال مسيرته كمدرب "سأستعد للمباراة بالشكل المعتاد قبل أي مباراة. نعرف مدى صعوبة المواجهة. يجب أن نكون بأفضل مستوياتنا كي نفوز بالمباراة."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة