بالمستندات.. لجنة الوزارة: أموال "خزينة الزمالك" كانت تستحق فائدة بنكية 13%

بالمستندات.. لجنة الوزارة: أموال "خزينة الزمالك" كانت تستحق فائدة بنكية 13%

الاثنين 05 مارس 2018 05:46 مساءً قالت اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة، بقرار من النيابة العامة، لإدارة الشؤون المالية لنادي الزمالك، إن الأموال التي تم جردها بخزينة النادي، كانت تستحق فائدة بنكية تبلغ 13%.

 وأصدرت اللجنة بيانا قالت فيه إنه بناء على التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في القضية رقم 420 لسنة 2018 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018، حصر تحقيق أموال عامة عليا وقرار نيابة الاموال العامة العليا بتشكيل لجنة من المختصين من الجهة الإدارية المختصة والجهة الإدارية المركزية لإدارة الشئون المالية لنادي الزمالك حتى نهاية التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العليا، صدر قرار لوزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية لنادي الزمالك حتى انتهاء النيابة من التحقيقات.

وأضافت "على الفور توجهت اللجنة عقب اصدار القرار إلى مقر النادي لمباشرة المهام المكلفة بها بالتنسيق مع الجهات القضائية المعنية وقامت اللجنة بإيداع المبالغ المالية الموضوعة بخزينة النادي والتي تم حصرها بمعرفة وحضور خبراء الكسب غير المشروع وتم الاشراف على نقلها وإيداعها بحساب النادي ببنك مصر فرع المهندسين".

وقالت اللجنة إنه تم تحرير محضر من اللجنة مثبت به المبالغ التي تم إيداعها تفصيليا وهي كالتالي: مبلغ "690، 531، 107" مائة وسبعة مليون وخمسمائة وواحد وتسعون ألف وستمائة وتسعون جنيها مصريا. مبلغ "1355" يورو مبلغ "825، 619، 1" دولار أميركي،  عدد 6 شيكات مستحقة لصالح النادي بقيمة إجمالي "888، 941، 8" جنيها.

وأشارت اللجنة إلى أن المبالغ المودعة بالجنيه المصري تستحق عنها فائدة 13% سنويا، وأضافت "تؤكد اللجنة أن الإجراءات التي قامت بها مؤخرا لن تؤثر على سير العمل بالنادي، وسوف تقوم اللجنة ببذل قصارى جهدها لتيسير الأعمال المالية الخاصة بالنادي، وضرف كافة المستحقات الخاصة بالعاملين بالنادي وأنشطته حتى لا تتعرض الفرق الرياضية الفرق الرياضية والأنشطة المختلفة والأجهزة الفنية والإدارية بالنادي لأي ضرر يجول دون إتمام أعمالها.

ونشرت اللجنة صورا من إيصالات إيداع المبالغ في حسابات النادي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى