رياضة عالمية الاثنين صلاح على أعتاب صدارة تاريخية في ليفربول بالقرن 21

رياضة عالمية الاثنين صلاح على أعتاب صدارة تاريخية في ليفربول بالقرن 21
رياضة عالمية الاثنين صلاح على أعتاب صدارة تاريخية في ليفربول بالقرن 21

صلاح على أعتاب صدارة تاريخية في ليفربول بالقرن 21

الاثنين 05 مارس 2018 02:46 مساءً واصل النجم المصري جناح فريق ليفربول أرقامه المبهرة في موسمه الأول مع الفريق الإنجليزي، واقترب من تحطيم العديد من الأرقام القياسية التاريخية، بعدما حطم بالفعل عددًا آخر من الأرقام في الأسابيع الماضية.

وأصبح صلاح على بعد هدفين فقط من تسجيل رقم قياسي، كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لفريق ليفربول خلال موسم واحد في القرن الحادي والعشرين.

ويتصدر الإسباني فيرناندو توريس القائمة التاريخية لهدافي ليفربول في موسم واحد بالقرن الحالي، برصيد 33 هدفًا، سجلهم خلال موسم 2007/2008، بينما يحتل صلاح المركز الثاني، بعدما تجاوز الأوروجوياني لويس سواريز، الذي سجل 31 هدفًا خلال موسم 2013/2014.

وبهدفه في مرمى نيوكاسل، في الأسبوع التاسع والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، رفع صلاح رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى 32 هدفًا، بينها 24 في بريميرليج، وضعته على صدارة ترتيب هدافي المسابقة مناصفة مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر.

كما سجل الجناح المصري سبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا، كان آخرها في مواجهة الذهاب بدور الستة عشر أمام بورتو البرتغالي، والتي انتهت بفوز ليفربول خارج ملعبه بخماسية نظيفة وضعته على أعتاب الدور ربع النهائي، وأضاف صلاح هدفًا لرصيده في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستضيف ليفربول غدًا نظيره بورتو، ضمن مباريات الأول من مرحلة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز