أخبار عاجلة
مباشر.. سموحة 0-0 الإتحاد السكندري -

رئيس نادي النصر: رابطة المحترفين «مولود مشوه»

رئيس نادي النصر: رابطة المحترفين «مولود مشوه»
رئيس نادي النصر: رابطة المحترفين «مولود مشوه»

رئيس نادي النصر: رابطة المحترفين «مولود مشوه»

سخر الدكتور عمرو عبد الحق رئيس نادى النصر، من الدور المنوط به رابطة الأندية المحترفة فى الدورى الجديد، واصفا إياها بأنها ليس لها قيمة بل انه مولود مشوه ومنزوع الدسم.

وقال عبدالحق فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": رابطة الأندية المحترفة مولود مشوه ولن يكون لها اى دور فى تحقيق طموحات الأندية للنهوض بالدورى الجديد، لافتا إلى أن الرابطة ليس دور فى حقوق الرعاية ولن تستطيع تحديد كيفية بيع حقوق البث الفضائى سواء بشكل فردى أو جماعى.

وتابع: إدارة الدورى على الورق فقط لرابطة الأندية المحترفة فى حين أن الواقع الفعلي مختلف بشكل مغاير حيث أنها في قبضة مجلس إدارة اتحاد الكرة عن طريق لجنة المسابقات التابعة للاتحاد.

وأضاف: لا توجد أية مصادر للموارد المالية تمتلكها رابطة الأندية المحترفة للصرف على المسابقة المحلية والتحكيم وليست لديها رؤية وجود مخصصات مالية لضمان بدلات الحكام إلى جانب أنها ليس لها علاقة بلجنة شئون اللاعبين حيث أن الأخيرة مسئولة من القسم الرابع الى الاول.

ولفت إلى أن الأندية لن يعود عليها أى مردود حقيقي من وراء رابطة الأندية المحترفة، مشيرا الى أن الرابطة لن تستطيع الصرف على بطولة الدورى الجديد طالما أن مسألة البث الفضائى تتم بشكل فردي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير.. ماذا يفعل فريق "مؤمن سليمان" أمام الأهلي؟
التالى الوفد رياضة - الشاطر: رامون دياز يعود للصورة لقيادة الأهلي موجز نيوز