أخبار عاجلة
مصدر: ماديرا البرتغالي يطلب ضم كريم ممدوح -

الأهلي يدرس نقل مران الإثنين خارج التتش

الأهلي يدرس نقل مران الإثنين خارج التتش
الأهلي يدرس نقل مران الإثنين خارج التتش

الأهلي يدرس نقل مران الإثنين خارج التتش

الأحد 04 مارس 2018 02:46 مساءً قال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يدرس نقل مران الأهلي، الإثنين، خارج ملعب التتش.

وأضاف أيوب للموقع الرسمي لناديه، إن بعض الإجراءات بملعب التتش قد تجبر الجهاز الفني على نقل تدريبات الفريق غدا خارج التتش، اذا ما تطلب الأمر ذلك، وفقا لرؤية الجهاز الفني وحفاظا على حالة التركيز التي يعيشها اللاعبون في الفترة الحالية.

ويختتم الأهلي مرانه في الثالثة والنصف عصر غد الاثنين؛ استعدادا لمواجهة مونانا الجابوني في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد ضمن منافسات دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

من جهته أكد سيد معوض، مدرب الفريق، جدية الاستعدادات التي يخوضها اللاعبون والجهاز الفني؛ استعدادا لمواجهة مونانا.

وأوضح معوض أن الجهاز الفني أكد للاعبيه أن الفوز في مباراتي مونانا هو الهدف الذي يخوض به الأهلي مواجهتي دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

واضاف معوض أن الجهاز الفني يعلم أن مباراتي بطل الجابون  ومن بعدهما لقاء انبي المحلي خير ختام لمنعطف مهم من منافسات الأهلي هذا الموسم قبل أن تشهد هذه المنافسات محطات أخرى في وقت لاحق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز