أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد حكم "الثانية عشر" يدير مواجهة سان جيرمان والريال

حكم "الثانية عشر" يدير مواجهة سان جيرمان والريال

الأحد 04 مارس 2018 02:46 مساءً سيدير الحكم الألماني فليكس بريتش الذي أدار نهائي النسخة الماضية من التشامبيونز ليج وفاز بلقبها على حساب يوفنتوس، متوجا بلقبه الثاني عشر، مباراة الملكي التي ستجمعه الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" بباريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تعيين بريتش حكما للمباراة علما بأن مواطنه فليكس زفاير سيدير مباراة السادس من مارس بين ليفربول وأوبورتو على ملعب آنفيلد.

ويدير بريتش (مواليد ميونخ 1975) مباريات دولية منذ عام 2007 ويبرز اسمه حاليا ضمن المرشحين لإدارة مباريات بكأس العالم المرتقب الصيف المقبل في روسيا.

وبالإضافة لإدارته مباراة الميرنجي الذي توج فيها بلقب البطولة الأوروبية على حساب الفريق الإيطالي العام الماضي، أدار لقاءات للريال في ربع نهائي نسخة 2014-2015 أمام أتلتيكو مدريد (1-0) وبمرحلة مجموعات النسخة السابقة في كوبنهاجن (0-2) من بين لقاءات آخرى.

كما يعرف بريتش أيضا باريس سان جيرمان الذي في حاجة لتعويض خسارته في الذهاب (3-1) على ملعب سانتياجو برنابيو، لكي يتأهل لربع النهائي، حيث أدار له الموسم الماضي مباراته على ملعب أرسنال (2-2) بدور المجموعات ، وأيضا زيارته لتشيلسي (2-1) في ثمن نهائي موسم 2015-2016 وعلى ملعب أوليمبياكوس (1-2) بدور مجموعات 2013-2014. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز