أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد هازارد: صديقي صلاح من أفضل 3 لاعبين بالدوري الإنجليزي.. لكن صوتي إلى دي بروينا

رياضة عالمية الأحد هازارد: صديقي صلاح من أفضل 3 لاعبين بالدوري الإنجليزي.. لكن صوتي إلى دي بروينا
رياضة عالمية الأحد هازارد: صديقي صلاح من أفضل 3 لاعبين بالدوري الإنجليزي.. لكن صوتي إلى دي بروينا

هازارد: صديقي صلاح من أفضل 3 لاعبين بالدوري الإنجليزي.. لكن صوتي إلى دي بروينا

الأحد 04 مارس 2018 11:46 صباحاً أكد إدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، أن الدولي المصري من أفضل ثلاثة لاعبين حاليًا في البريميرليج، مشيرًا إلى أنه اختار مواطنه البلجيكي كيفين دي بروينا نجم مانشستر سيتي لحصد جائزة أفضل لاعب في المسابقة.

ويتطلع صلاح المتألق بقوة مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري لحصد جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي المقدمة من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا، والتي تُوج بها الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي، الموسم الماضي.

وقال البلجيكي الذي زامل صلاح في البلوز عام 2014، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" صباح الأحد: "أعتقد أن هناك ثلاثة لاعبين هم الأفضل في البريميرليج، وهم كيفن دي بروينا ومحمد صلاح وهاري كين (نجم توتنهام)".

واختار هازارد مواطنه البلجيكي لحصد جائزة "PFA Player of the Year": "لقد صوّت إلى كيفين دي بورينا فهو الأفضل، وكان بإمكاني أيضا أن أصوّت لصلاح لأنني لعبت معه وهو صديقي، لكن صلاح هو مهاجم أكثر منه لاعب".

وأتم: "كيفين يملك كل شيء، فهو يقوم بواجباته الدفاعية، يرسل عرضيات، ويصنع الأهداف لزملاءه، ويسجل أيضا في المناسبات الكبرى، بالنسبة لي هو الأفضل هذا الموسم".

يقدم دي بروينا موسمًا لا يُصدق مع مانشستر سيتي بتصدره جدول ترتيب الأكثر صناعةً للأهداف لـ14 أسيست (تمريرة حاسمة)، كما يعيش صلاح حاليًا أفضل مواسمه بتصدره جدول ترتيب الهدافين بـ24 هدفًا متساويًا مع هاري كين.

جدير بالذكر أن الثنائي البلجيكي سيلتقيان وجهًا لوجه مساء اليوم الأحد في قمة الأسبوع الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستضيف مانشستر سيتي نظيره تشيلسي على ملعب ستاد الاتحاد في تمام الساعة السادسة مساءً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - كارتيرون : هبوط مستوى الأهلي في لقاء دجلة أمر طبيعي موجز نيوز
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة