أخبار عاجلة

أيمن حافظ: أياد خفية تعمل ضد مجلس إدارة لبث الشائعات

أيمن حافظ: أياد خفية تعمل ضد مجلس إدارة لبث الشائعات
أيمن حافظ: أياد خفية تعمل ضد مجلس إدارة الزمالك لبث الشائعات

أيمن حافظ: أياد خفية تعمل ضد مجلس إدارة لبث الشائعات

أعرب مدير الكرة بنادي أيمن حافظ عن حزنه الشديد لما يحدث بالقلعة البيضاء حاليًا من تشويه رموزها وهدم ما أنجزه مجلس الإدارة الحالي قائلا :" النادي النهري الذي تم إنشاؤه بملايين الجنيهات الدولة قامت بهدمه ".

وأضاف " حافظ" خلال مداخلة هاتفية من أديس أبابا مع الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أنه لم يستطيع أى مجلس ادارة انجاز ما قام به المجلس الحالى من ثورة فى الانشاءات وتطوير اللعبات الجماعية والفردية بالنادي والتعاقد مع أفضل لاعبي مصر .

وتابع :" هناك حاجة غير طبيعية تحدث فى في الوقت الحالي على الرغم من وجود أموال فائضة بالنادي "مشدد على أن نادي مستقر بشكل كبير في ظل وجود مجلس الادارة الحالي .

وشدد" حافظ" على أن هناك أيادى خفية تعمل ضد مجلس ادارة وبث الشائعات لتشويه صورة مجلس الادارة منوها أنة لا يوجد أى تأثير على فريق الكرة الأول من الاحداث التى تمر بها نادي مشيرا إلى أن التجديد لأحمد الشناوى وطارق حامد أراح الأعصاب كثيرا بين اللاعبين .

وعن فريق الكرة الأول للزمالك أشار "حافظ" إلى أن الفريق سيصل صباح باكر الأحد وتم تجهيز كافة الامور من الملاعب للتدريب والفندق الذي سيقيم به الفريق وإنهاء كافة الامور الى ان يخوض الفريق الأبيض المباراة والفوز بها كبدية قوية للفريق فى دور الـ32 للبطولة الأفريقية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز