أخبار عاجلة
صفقة القرن.. طبخة على نار ليست هادئة -

رياضة عالمية السبت تقرير.. منافسة دي بروينا وتحطيم نيوكاسل.. ضمن أبرز عناوين الصحف الإنجليزية عن صلاح

رياضة عالمية السبت تقرير.. منافسة دي بروينا وتحطيم نيوكاسل.. ضمن أبرز عناوين الصحف الإنجليزية عن صلاح
رياضة عالمية السبت تقرير.. منافسة دي بروينا وتحطيم نيوكاسل.. ضمن أبرز عناوين الصحف الإنجليزية عن صلاح

تقرير.. منافسة دي بروينا وتحطيم نيوكاسل.. ضمن أبرز عناوين الصحف الإنجليزية عن صلاح

السبت 03 مارس 2018 11:46 مساءً تلقى النجم المصري ، لاعب ليفربول، إشادة كبيرة من الصحف الإنجليزية عقب حفاظه على سلسلة تسجيله للأهداف مع الريدز بعدما سجل أمام نيوكاسل. 

ليفربول حقق فوزًا غاليًا على نيوكاسل بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الآنفيلد" ضمن الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

واستغل صلاح عدم تهديف منافسه هاري كين مهاجم توتنهام في مباراة فريقه هيدرسفيلد ضمن مباريات نفس الأسبوع، لينجح الفرعون المصري في تسجيل هدف، ويصبح متساويًا مع كين في صدارة هدافي البريميرليج برصيد 24 هدفًا. 

أهداف صلاح لم تتوقف في الدوري الإنجليزي حيث رفع رصيده أهدافه كليًا مع ليفربول بـ32 هدفًا بتسجيله 24 هدفًا في الدوري وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن صلاح أصبح منافسًا خطيرًا للنجم البلجيكي ولاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروينا على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم. 

وأضافت نفس الصحيفة، أن صلاح قاد ليفربول لتحقيق انتصاره العاشر في آخر 12 مباراة. 

في المقابل، أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إلى أن صلاح ساهم في كسر صمود نيوكاسل بعدما أحرز هدفه الـ32 هذا الموسم في مختلف المسابقات سواء المحلية أو الأوروبية. 

وتابعت الصحيفة :"صلاح قضى على آمال مدرب نيوكاسل رافا بينيتيز في الخروج بنتيجة التعادل بعدما افتتح أهداف ليفربول قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق".

وعلقت صحيفة "تليجراف" على صلاح، قائلة :"صلاح جعل بينيتيز يعاني حيث لم يخسر مدرب نيوكاسل أي مباراة طوال تاريخه التدريبي أمام ليفربول".

وأضافت الصحيفة :"مهمة صلاح مستمرة مع ليفربول من خلال مواصلة تألقه وتسجيله للأهداف في موسمه الأول داخل الآنفيلد".

بينما، قالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية :"صلاح وماني يكسران بينيتيز، فهو يقدم موسمًا هائلاً حيث نجح في تسجيل نفس حصيلة أهداف نيوكاسل في جميع المسابقات خلال هذا الموسم".

أما صحيفة "ميرور" قالت إن صلاح نجح في التساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام ليصبح "مو" في صدارة هدافي البريميرليج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - أحمد أيوب: بيراميدز فريق يهابه الجميع موجز نيوز
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة