أخبار عاجلة

شاهد .. أول تعليق من بعد قرار فرض الحراسة على

شاهد .. أول تعليق من بعد قرار فرض الحراسة على
شاهد .. أول تعليق من مرتضى منصور بعد قرار فرض الحراسة على الزمالك

شاهد .. أول تعليق من بعد قرار فرض الحراسة على

أكد رئيس ، بانه مصدوم من قرار وزير الشباب والرياضة الزملكاوى المهندس خالد عبد العزيز ، بفرض حراسة على نادى ، في الوقت الذى تجاهل فيه اندية كثيرة حصل فيها سرقة بالملايين ، مؤكدا بان جماهير القلعة البيضاء لن تنسى له موقفه في حق النادي.


وأضاف رئيس أن مجلس الادارة وفر لخزينة 200 مليون جنيه ودعم كل الفرق بصفقات من العيار الثقيل ، بخلاف الطفرة والثورة الانشائية داخل النادى ، وجميع الاعضاء شرفاء ومحترمون.


وكشف رئيس بانه لن يسمح بوجود مزور داخل مجلس ادارة مهما كان الثمن ، وانه سيظل يحارب الفساد والمرتشين ومن يسعى لتدمير وتخريب .


وأشار ، بان من قام بتوفير 200 مليون جنيه للنادي لا يخاف من وجود 50 لجنه ، والزمالك مفتوح أمام الجميع ، ولدينا ثقة بان اللجنة الموجودة من نيابة الاموال العام ستكشف العصابة التى دمرت النادي ، والشخصيات الشريفة التى حافظت على أموال .


وأضاف رئيس بانه لا يوجد تشميع لخزينة النادي ، ولجنة نيابة الاموال العامة متواجدة وتقوم بعملية الجرد ، وانه شخصيا طلب من الموظفين والعمال في النادي تسهيل مهمة عملهم ، وان التظاهر كان بسبب بعض المواقع التي سربت شائعات واكاذيب لا أساس لها من الصحة عن الحجز على النادي.


.وأشار بان تركى ال شيخ قام بالتبرع بـ 18 مليون جنيه بصفة شخصية له وقام بإيداع تلك الأموال في خزينة لإنهاء صفقة التونسي حمدى النقاز.


وأكد بان السبت بعد القادم سوف يتم الاعلان عن الصفقة القنبلة التي ستهز الوسط الرياضي بأكمله ، وانه مستمر في دعم الفريق بصفقات من العيار الثقيل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بالصور .. وزير الرياضة يلتقى مسئولي اللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحادات موجز نيوز
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - النحاس وعفيفي وعبدالغفار يشهدون نهائي دورة عالم الرياضة للبراعم