أخبار عاجلة
مصدر: ماديرا البرتغالي يطلب ضم كريم ممدوح -

رياضة عالمية الجمعة تقرير..صراع بين صلاح وكين للتفوق على رقم رونالدو

رياضة عالمية الجمعة تقرير..صراع بين صلاح وكين للتفوق على رقم رونالدو
رياضة عالمية الجمعة تقرير..صراع بين صلاح وكين للتفوق على رقم رونالدو

تقرير..صراع بين صلاح وكين للتفوق على رقم رونالدو

الجمعة 02 مارس 2018 11:46 مساءً ليست المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الصراع الوحيد بين الثنائي المتألق خلال هذا الموسم نجم ليفربول وهاري كين هداف توتنهام هوتسبيرز. 

ويبحث الثنائي عن رقم آخر خلال هذا الموسم وهو تحطيم الرقم الذي حققه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما سجل 42 هدفًا في مختلف البطولات مع مانشستر يونايتد (2007 -2008). 

وسجل صلاح حتى الآن 31 هدفًا مع ليفربول في مختلف المسابقات حيث أحرز 23 هدفًا في الدوري وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي. 

في المقابل، أحرز هاري كين مهاجم توتنهام 35 هدفًا مع السبيرز خلال هذا الموسم حيث يحتل صدارة هدافي الدوري بواقع 24 هدفًا كما أحرز سبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وأربعة أهداف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

ويمتلك صلاح فرصة تحطيم رقم نجم الحالي حيث مازال يتبقى 10 مباريات في البريميرليج بالإضافة إلى مباراة بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بورتو وبإمكان الريدز الوصول للدور المقبل خاصة بعد الفوز على بطل البرتغال في مباراة الذهاب بخمسة أهداف دون رد. 

بينما أمام هاري كين فرصة أكبر لكسر رقم رونالدو حيث يمتلك السبيرز 10 مباريات أيضًا في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى مباراة آخرى في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي. 

الفريق اللندني لديه الفرصة أيضًا للوصول بين الثمانية الكبار بالبطولة الأوروبية خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) على ملعب السيدة العجوز. 

عامل آخر يسهل الطريق لهاري كين وهو مشاركة توتنهام في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي حيث يعد طريق السبيرز سهلاً حيث سيلاقي سوانزي سيتي في دور الثمانية من عمر البطولة. 

ويملك ديكسي دين أسطورة إيفرتون السابق رقمًا مميزًا بعدما نجح في تسجيل 63 هدفًا في موسم واحد مع التوفيز بمختلف المسابقات وهذا تحقق في موسم (1927 -1928). 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز