أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة زيدان: نشعر بالأسف من أجل نيمار

زيدان: نشعر بالأسف من أجل نيمار

الجمعة 02 مارس 2018 05:46 مساءً أبدى مدرب ، الفرنسي زين الدين زيدان أسفه إزاء إصابة البرازيلي نيمار الذي سيخضع لعملية جراحية ستحرمه من المشاركة مع فريقه باريس سان جيرمان أمام الملكي الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، معربا عن اقتناعه أن اللاعب الذي سيحل محل نجم السيلساو في هذا اللقاء سيكون "جيدا بالتأكيد".

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة خيتافي غدا السبت في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال زيدان "نشعر بالأسف إزاء ما حدث لنيمار"، مضيفا أن "باقي الفريق قوي للغاية واللاعب الذي سيحل محله سيكون جيدا بالتأكيد. لا نعتقد أن المباراة ستكون سهلة".

وأكد المدرب الفرنسي "هناك قلق، لكن هذا من جانب الاحترام لأنها مباراة إياب ثمن نهائي التشامبيونز ليج، يجب أن نكون مستعدين بنسبة 200 بالمائة في لقاء بهذه الأهمية واللاعب الذي سيحل محل نيمار سيرغب بالتأكيد في تقديم الكثير والظهور بأداء جيد جدا".

من ناحية أخرى، أعرب زيدان عن سعادته بعودة ظهيره البرازيلي مارسيلو عقب تعافيه من الإصابة، لكنه لم يتحدث كثيرا عن تطور حالة الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

وقال "الأهم هو أن مارسيلو عاد إلينا، هو العائد الأول وسنرى لاحقا ماذا سيحدث. لا أستطيع أن أقول شيئا، شعور اللاعب هو الأهم وأنا أريد فريقي في حالة مثالية".

وأضاف المدرب "غدا مباراة خيتافي ولا أعلم بعد كيف ستسير الأمور حتى يوم الثلاثاء".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة