رياضة عالمية الجمعة صوَّت لصلاح.. المصري مرشح لحصد جائزتين جديدتين في الدوري الإنجليزي

رياضة عالمية الجمعة صوَّت لصلاح.. المصري مرشح لحصد جائزتين جديدتين في الدوري الإنجليزي
رياضة عالمية الجمعة صوَّت لصلاح.. المصري مرشح لحصد جائزتين جديدتين في الدوري الإنجليزي

صوَّت لصلاح.. المصري مرشح لحصد جائزتين جديدتين في الدوري الإنجليزي

الجمعة 02 مارس 2018 02:46 مساءً ينافس الدولي المصري ، نجم ليفربول، على جائزتين جديدتين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي أن صلاح جاء ضمن سبعة مرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر عن فبراير الماضي.

ويسعى الفرعون المصري للتتويج بالجائزة للمرة الثانية في مسيرته، بعدما حصدها في شهر نوفمبر، كأول لاعب عربي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ الدوري الإنجليزي.

ويجد اللاعب منافسة قوية على حصد الجائزة مع كل من: سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، موسى ديمبيلي (توتنهام)، إدين هازارد (تشيلسي)، شيردان شاكيري (ستوك سيتي)، باسكال جروس (برايتون)، جلين موراي (برايتون).

وشارك صلاح (25 عامًا) في ثلاث مباريات مع ليفربول بالدوري الإنجليزي خلال شهر فبراير، ونجح في تسجيل أربعة أهداف، بواقع ثنائية أمام توتنهام، وهدف ضد ساوثهامبتون، ومثله في شباك وست هام، بجانب صناعته لهدفين.

كما ينافس صلاح على جائزة أفضل هدف خلال الشهر، بعدما جاء هدفه "المارادوني" في شباك السبيرز، ضمن أجمل 7 أهداف في شهر فبراير.

وكان "مومو" أحرز هدفا قاتلا أمام توتنهام بعدما راوغ أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء، بالمباراة التي انتهت (2-2)، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل صلاح حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين بالبريميرليج بعدما أحرز 23 هدفًا بقميص ليفربول، خلف المتصدر هاري كين الذي سجل مع توتنهام 24 هدفًا.

وبإمكانك التصويت لصلاح كأفضل لاعب في الشهر من خلال هذا الرابط، وصاحب أجمل هدف (رقم 5) عبر هذا الرابط، حتى يوم الاثنين المقبل الموافق 5 مارس الجاري.

ويستعد ليفربول، الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بـ57 نقطة، لمواجهة نيوكاسل يونايتد غدًا السبت على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ29 للمسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد صلاح يظهر في مشهد مؤثر مع معجبة.. فيديو
التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز