أخبار عاجلة

رياضة عالمية الخميس الدوري الإسباني.. لاس بالماس 1-1

رياضة عالمية الخميس الدوري الإسباني.. لاس بالماس 1-1
رياضة عالمية الخميس الدوري الإسباني.. لاس بالماس 1-1 برشلونة

الدوري الإسباني.. لاس بالماس 1-1

الخميس 01 مارس 2018 11:46 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة ولاس بالماس ضمن منافسات الجولة 26 في بطولة الدوري الإسباني الممتاز "لاليجا" على ملعب الأخير.

في الصدارة برصيد 65 نقطة بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني والذي لعب مباراة واحدة أكثر من الفريق الكتالوني، بينما يأتي لاس بالماس في المركز 18 برصيد 19 نقطة فقط.

ويخوض الفريق الكتالوني المباراة بتشكيل مكون من :شتيجن، أوميتيتي، فيرمايلين، ديني، روبيرتو، بوسكيتس، إنييستا، فيدال، باولينيو، سواريز، ميسي.

ملخص المباراة

انطلق ميسي في الدقيقة السابعة في دفاعات بالماس ليمرر إلى سواريز المنطلق من الخلف في مرتدة سريعة انفرد على إثرها سواريز ليسدد كرة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء سدد منها ميسي قذيفة بيسراه لمست يد الحارس بصعوبة ثم القائم وإلى خارج الملعب لتضيع فرصة التقدم للفريق الكتالوني.

ميسي نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20 بعد قذيفة مرت إلى الشباك عقب تسديدة أطلقها من على حافة منطقة الجزاء من ركلة حرة مباشرة.

فريق بالماس حاول الوصول إلى شباك بأكثر من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لم تصل أي منها إلى المرمى، لينهي الفريق الضيف الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف.

هدف التعادل جاء في الدقيقة 49 من ركلة جزاء تصدى لتنفيذها اللاعب كاليري ليطلق قذيفة بيمناه على يسار الحارس شتيجن ليعلن عن تعادل بالماس مع المتصدر.


وانتظروا ملخصاً لأحداث المباراة فور نهايتها

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة