رياضة عالمية الخميس مارسيلو وباييخو يعودان للمران الجماعي للريال

مارسيلو وباييخو يعودان للمران الجماعي للريال

الخميس 01 مارس 2018 05:46 مساءً انضم البرازيلي مارسيلو وخيسوس باييخو، المصابان منذ عدة أسابيع، للمران الجماعي لفريقهما ريال مدريد اليوم الخميس، في إطار الاستعدادات لمواجهة خيتافي بعد غد السبت على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعرض مارسيلو لإصابة عضلية بالفخذ اليمنى خلال مواجهة ريال بيتيس في 18 فبراير المنصرم ومنذ ذلك الحين لم يلعب مع الفريق.

وحال تعافى بشكل طبيعي من إصابته، قد يعود الظهير الأيسر للملاعب أمام خيتافي وسيكون لديه الفرصة أيضا للمشاركة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في السادس من مارس/آذار الجاري على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية.

أما باييخو، فأصيب في 18 يناير الماضي في ذهاب ربع نهائي كأس الملك أمام ليجانيس، حيث تعرض لنفس مشكلة اللاعب البرازيلي.

وتدرب اللاعبان مع باقي الفريق خلال مران اليوم الذي اكتمل بلاعبي الرديف أوسكار رودريجيز وفرانسيسكو فيلاسير وألفارو تيخيرو.

وأجرى اللاعبون الذين شاركوا أساسيا في مواجهة إسبانيول التي خسرها الريال الثلاثاء الماضي بهدف نظيف، تمارين استشفائية على العشب وفي صالة الألعاب الرياضية.

وفي المقابل، يواصل لاعبا الوسط، الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس، تعافيهما كل من إصابته.

ومن المقرر أن ينتهي ريال مدريد من استعداداته لمواجهة خيتافي بمران أخير غدا الجمعة قبل أن يقدم المدير الفني للملكي، الفرنسي زين الدين زيدان مؤتمرا صحفيا. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى