أخبار عاجلة

رغم صعوبة المواجهة .. "سيميوني": أعشق مواجهة

رغم صعوبة المواجهة .. "سيميوني": أعشق مواجهة
رغم صعوبة المواجهة .. "سيميوني": أعشق مواجهة برشلونة

رغم صعوبة المواجهة .. "سيميوني": أعشق مواجهة

قال المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، إن مواجهة ، الأحد المقبل في الليجا "تحد جميل"، مشيرًا إلى أن الفريق الكتالوني "منافس فاز بكل شيء، ولم يخسر مطلقًا".

وبعد فوز فريقه 4-0 على ليجانيس، أكد سيميوني أن أتلتيكو سيبدأ الاستعداد للقاء ، مشيرا إلى أنه فريق يعشق مواجهته رغم صعوبة المباراة.

وبسؤاله حول ما إذا كان يشعر بإمكانية أن يكرر أتلتيكو موسم 2013-2014، حينما فاز بلقب الليجا من ملعب البرسا، قال: "لا أتوقف لمراقبة الماضي. دائمًا ما أقول إن الأهم هو أن نعيش الحاضر، وما نفعله اليوم وننخرط في العمل لما هو مقبل قبل مباراة الأحد".

وأضاف: "الأرقام تتحدث عن نفسها. باستثناء بطولة 2014، ظل وبرشلونة يتقاسمان اللقب 14 عاما، ونحن من موقعنا نسعى للاقتراب من المنافسة، وأتمنى أن ننافس حتى النهاية".

وأثنى سيميوني على لاعبه أنطوان جريزمان، الذي سجل رباعية الفوز في اللقاء، مؤكدًا أنه "لاعب استثنائي. وأثبت ذلك في عدة مناسبات، والفريق يدعمه أيضًا للوصول لهذا المستوى. تمريرات كوكي وفليبي وكوستا رائعة، وهو بموهبته يستطيع الحسم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - ألكانتارا يقترب من العودة لبرشلونة موجز نيوز