أخبار عاجلة
هجمات الغرب.. هل تُسقط عرش أردوغان؟ -
10/10 ليلة وداع السعوديات للسائق -

دودو الجباس يعلن الرحيل عن ليرس البلجيكي 

دودو الجباس يعلن الرحيل عن ليرس البلجيكي 
دودو الجباس يعلن الرحيل عن ليرس البلجيكي 

دودو الجباس يعلن الرحيل عن ليرس البلجيكي 

الخميس 01 مارس 2018 11:46 صباحاً أعلن دودو الجباس، المحترف المصري في صفوف ليرس البلجيكي، رحيله عن فريقه، وعدم تجديد تعاقده، مشددا على أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع ناديه.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كنت أتمنى صعود النادي البلجيكي إلى الدرجة الأكبر هناك، ولكن هذا لم يحدث في الفترة الماضية، وقراري الأقرب حتى الآن، هو الانتقال إلى نادي آخر".

واستطرد قائلا: "وادي دجلة هو بيتي، ولكن سأنتظر بعض العروض في الفترة المقبلة، قبل حسم مصيري، أنا الآن لاعب حر الانتقال، فمن حقي الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري".

واعتبر الجباس إنه مظلوم إعلاميا، مشيرا إلى أن الإعلام المصري لا يهتم إلا بالمحترفين في الأندية الكبرى.

وأضاف "اللاعب الذي لم يلعب للأهلي أو ويخرج للاحتراف، لا يحصل على حقه، فاللعب للأهلي والزمالك يصنع الفارق بشكل كبير، وعلى سبيل المثال محمود حسن تريزيجيه الذي يلعب في نادي قاسم باشا تركي، تتم متابعته إعلاميا بشكل جيد لأنه ابن الأهلي".

واستطرد قائلا: "محمد النني أيضا مظلوم إعلاميا، وذلك بسبب مركزه وعدم تسجيل الأهداف بشكل كبير، ولكنه مظلوم فهو الان يلعب في أرسنال ولا يحصل على حقه الإعلامي".

وقال الجباس، إن تألق مع فريق ليفربول هذا العام أحدث نقلة كبيرة في مسيرة المحترفين المصريين في أوروبا.

وأضاف "صلاح ساعد في أن تحدث نقلة كبيرة وطيبة في سمعة اللاعب المصري في أوروبا".

وأردف: "صلاح قام بنقلة كبيرة بتألقه بأهداف مع فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "أيضا أحمد حجازي الجميع في أوروبا انبهروا من أدائه مع وست بروميتش، بالإضافة إلى محمود حسن تريزيجيه الذي يؤدي بشكل أكثر من رائع مع قاسم باشا وأعتقد أنه سينضم لنادي كبير في أوروبا خلال الفترة المقبلة".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد