رحلة خاصة من لوس أنجليس تفاعلاً مع الحدث

رحلة خاصة من لوس أنجليس تفاعلاً مع الحدث
رحلة خاصة من لوس أنجليس تفاعلاً مع الحدث
لم يكن الماراثون الرياضي الدولي مجرد تظاهرة رياضية فحسب، بقدر أهميته كحدث يقام لأول مرة في المملكة وأبعاده الصحية والثقافية، ليلقى الدعم والاهتمام حتى من خارج الوطن، كما جسد نايف العبيدالله نجل عضوة الشورى السابقة الدكتورة سلوى الهزاع الذي حضر خصيصاً من لوس أنجليس للمشاركة بالماراثون.

الهزاع رئيسة واستشارية أمراض وجراحة طب العيون واستشارية الوراثة بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، أبدت سعادتها لأنها إحدى الحاضرات للماراثون الدولي الذي يعقد لأول مرة بالمملكة، وحظي بحضور كثيف بلغ عدده 28 ألف مشارك. وأضافت الهزاع أن نجلها نايف حرص على المشاركة في هذا الحدث وحضر خصيصاً من خارج الوطن كدعم لهذ التظاهرة التي لها مردود صحي إيجابي وتعزز مكافحة السمنة، إذ تشير الإحصاءات بالعالم أن دول الخليج الكويت والسعودية والإمارات ومن الدول العربية الأردن ومصر تتصدر المراكز الأولى في هذا الجانب، وهذا يدل على أن ثقافتنا الصحية ليس بمحلها ووجود هذا الماراثون سيساعد كثيراً على علاج السمنة، وسيغير تفكير الجيل نحو الاهتمام بالرياضة في المستقبل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى