«الداهية».. خط أحمر

«الداهية».. خط أحمر
«الداهية».. خط أحمر
«سييرا خط أحمر».. هكذا كانت ردة فعل جمهور نادي الاتحاد بعد الأخبار التي راجت حول نية الإدارة القادمة برئاسة نواف المقيرن وضع إستراتيجية خاصة قد يكون خارج نطاقها «الداهية»؛ بحجة الاستعانة بمدرب عالمي يتناسب مع تطلعات المرحلة القادمة، الأمر الذي لم يرق لمدرج الذهب، الذي يرى التشيلي الأنسب؛ كونه قاد الفريق الكروي وسط ظروف صعبة، ورغم ذلك ينافس على حصد مركز متقدم في سلم ترتيب الفريق في دوري المحترفين، سبق ذلك تحقيقه بطولة، والمركز الرابع، مطالبة بضرورة بقائه لاسيما أنه على دراية بتفاصيل الفريق وحاجاته الفنية في المرحلة القادمة.

وكانت إدارة نادي الاتحاد الحالية برئاسة حمد الصنيع توصلت لاتفاق مبدئي مع سييرا لتجديد عقده مع النادي لمدة عامين، بعد مفاوضات استغرقت أكثر من 60 يوما بين الطرفين، إلا أن ذلك الاتفاق لم يأخذ طابع الرسمية بتوقيع العقد النهائي الذي يضمن بقاء «الداهية» مع العميد.

وأكدت مصادر لـ«عكاظ» أن هناك توجها من قبل الرئيس القادم للعميد نواف المقيرن بالتريث وعدم الاستعجال في التجديد مع المدرب سييرا وتأجيل القرار لنهاية الموسم الحالي، خصوصا أن المنافسات المحلية لم يتبق على نهايتها سوى شهرين، ومن ثم حسم أمر بقاء المدرب سييرا أم التعاقد مع مدرب عالمي كبديل يتناسب مع المخططات التي ينوي تنفيذها المقيرن عقب تسلمه رئاسة النادي رسميا.

وأوضحت المصادر أن المقيرن يسعى للتعاقد مبدئيا مع 3 لاعبين محليين دوليين، إلى جانب جلب لاعبين أجانب يشكلون إضافة فنية للفريق في السنوات القادمة، لصنع فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات، مشيرة إلى أن ملف التجديد مع بعض اللاعبين المحليين الحاليين إلى جانب البت في أمر اللاعبين الأجانب الموجودين في الفريق الكروي سيتم تأجيله لنهاية الموسم الحالي.

وأفادت بأن الرئيس القادم سيعقد اجتماعات مكثفة مع الإدارة الحالية لبحث العديد من المواضيع قبل تسلمه زمام الأمور رسميا.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى