رياضة عالمية السبت هيرتا برلين يجبر بايرن ميونيخ على التعادل سلبيا في الدوري الألماني

هيرتا برلين يجبر بايرن ميونيخ على التعادل سلبيا في الدوري الألماني

السبت 24 فبراير 2018 08:46 مساءً تعادل بايرن ميونخ على سلبيا أمام ضيفه هيرتا برلين على ملعب "أليانز أرينا" ضمن الجولة رقم 24 من الدوري الألماني.

ورغم خسارته نقطتين، إلا أن البايرن حافظ على انفراده بصدارة البوندسليجا برصيد 60 نقطة، بينما ظل فريق العاصمة في المرتبة الحادية عشر بـ31 نقطة.

بينما تغلب شتوتجارت، المضيف، على آينتراخت فرانكفورت بهدف نظيف من توقيع لاعب الوسط إيريك تومي (ق13) على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ليرتقي للمركز الثاني عشر بـ30 نقطة، فيما ظل الزوار مؤقتا في المركز الثالث بـ39 نقطة.

واقتنص بروسيا مونشنجلادباخ فوزا مهما من مضيفه هانوفر بهدف نظيف لكريستوف كرامر (ق72) على ملعب "ها دي إي أرينا"، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة حافظ بها على المركز السابع، بفارق نقطتين عن صاحب الأرض والمرتبة التاسعة.

فيما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة هوفنهايم مع ضيفه فرايبورج على ملعب "راين نيكار أرينا"، ليصعد أصحاب الأرض مؤقتا للمرتبة الثامنة برصيد 32 نقطة، فيما ظل الزوار في المركز الثالث عشر بـ29 نقطة.

وضع الكرواتي أندري كراماريتش أصحاب الضيافة في المقدمة بعد 57 دقيقة، قبل أن يتعادل الزوار من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب نيلس بيترسن (ق66).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نسر الأهلي يداعب صيدًا إفريقيًا جديدًا ويخشى توابع لعنة الأرض بدوري الأبطال
التالى رغم الانتكاسة.. تلاحم لإعادة الهيبة