أخبار عاجلة

الوداد بطلا للسوبر الإفريقي ويحرم مازيمبي من الابتعاد عن

الوداد بطلا للسوبر الإفريقي ويحرم مازيمبي من الابتعاد عن
الوداد بطلا للسوبر الإفريقي ويحرم مازيمبي من الابتعاد عن الزمالك

الوداد بطلا للسوبر الإفريقي ويحرم مازيمبي من الابتعاد عن

السبت 24 فبراير 2018 08:46 مساءً توج الوداد المغربي بطلا لمسابقة كأس السوبر الإفريقي لعام 2018 على حساب مازيمبي الكونغولي في مباراة اقيمت بملعب محمد الخامس بالمغرب.

وفاز الوداد المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا للنسخة الأخيرة بهدف نظيف على مازيمبي بطل الكونفيدرالية الإفريقية، ليضيف البطولة الأولى له فيما يخص مشاركاته بالسوبر الإفريقي.

وسجل هدف الوداد الوحيد امين التغزاوي من ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع في الدقيقة 83 من أحداث المباراة، وكان قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 55.

وشهدت المباراة استخدام تقنية "حكم الفيديو" وقام حكم المباراة بالاستعانة بـ"الفيديو" والغى قراره باحتساب ركلة جزاء ثانية للوداد خلال المباراة.

وحافظ الوداد للزمالك على استمراره في وصافة ترتيب الأندية المتوجة بكأس السوبر مناصفة مع مازيمبي برصيد 3 بطولات لكل فريق.

وكان مازيمي على بعد خطوات من الانفراد بالمركز الثاني فيما يخص عدد البطولات المتوج بها بكأس السوبر والوصول للرقم 4 لولا الخسارة من الوداد. 

وفشل مازيمبي في الإقتراب وتقليص الفارق بينه وبين المتصدر النادي الأهلي، ليبقى الأحمر متصدرا بـ6 كؤوس، مقابل 3 كؤوس لمازيمبي والزمالك اصحاب المركز الثاني.

ويمتلك مازيمبي 11 لقب افريقي بالتساوي مع ، وبالتالي جاء فوز الوداد بالسوبر ليحرم مازيمبي من اللقب الـ12 والابتعاد بلقب عن .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز