ديسابر ليلا كورة: حزين لتراجع نتائج .. وأتمنى أن يُنهي الدوري وصيفاً

ديسابر ليلا كورة: حزين لتراجع نتائج .. وأتمنى أن يُنهي الدوري وصيفاً
ديسابر ليلا كورة: حزين لتراجع نتائج الإسماعيلي.. وأتمنى أن يُنهي الدوري وصيفاً

ديسابر ليلا كورة: حزين لتراجع نتائج .. وأتمنى أن يُنهي الدوري وصيفاً

السبت 24 فبراير 2018 11:46 صباحاً أبدى المدير الفني الأسبق للإسماعيلي، الفرنسي سيباستيان ديسابر، حزنه الشديد لتراجع نتائج الفريق في الدور الثاني من مسابقة الدوري.

وكان ديسبر قد رحل عن لتدريب منتخب أوغندا بعد أن قاده لتصدر بطولة الدوري إلا أن الفريق تراجع للمركز الثالث وابتعد عن المنافسة على البطولة.

وقال ديسابر، في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم السبت:"كنت أتمنى بعد رحيلي أن تتواصل النتائج الطيبة للإسماعيلي ولكن ذلك لم يحدث ولكنني أتمنى أن يستعيدوا الانتصارات وأن يحصل على المركز الثاني بعدما اقترب الأهلي من حسم اللقب".

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، فيما يحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف فيما يتبقى للدراويش مباراتين مؤجلتين.

وأتم ديسابر حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير جاءت:"أعلم دعمكم التام للفريق وأتمنى أن يتواصل ذلك لرفع الروح المعنوية لجميع اللاعبين  فيما هو قادم"، مشيراً إلى إنه يحرص على مشاهدة مباريات الفريق منذ الحين إلى الآخر للاطمئنان على أحوله لارتباطه معه بذكريات طيبة للغاية.

ويستعد لمواجهة نظيره في تمام الخامسة عصر اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم إعلان الزمالك.. الأهرام يدخل في مفاوضات لضم إبراهيم حسن
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد