أخبار عاجلة
اخبار السياسه مقتل مغني شهير في حادث سطو مسلح -

صلاح يسعى لمساواة وستهام بأرسنال وتوتنهام.. وثلاثي مصري يحارب الهبوط

صلاح يسعى لمساواة وستهام بأرسنال وتوتنهام.. وثلاثي مصري يحارب الهبوط
صلاح يسعى لمساواة وستهام بأرسنال وتوتنهام.. وثلاثي مصري يحارب الهبوط

صلاح يسعى لمساواة وستهام بأرسنال وتوتنهام.. وثلاثي مصري يحارب الهبوط

السبت 24 فبراير 2018 02:46 صباحاً تقام اليوم السبت 3 مباريات للاعبين المصريين في البريميرليج، حيث يواجهة ستوك سيتي، فريق ليستر سيتي، ويلعب ليفربول أمام وستهام، فيما يلعب ويست بروميتش مع هيديرسفيلد، في الجولة الـ28 من .

وتبدأ المباراة في الثانية والنصف ظهرا، حيث يلعب ليستر سيتي مع ضيفه ستوك سيتي على ووكرز ستديوم، ويأمل رمضان صبحي في المشاركة بعدما غاب عن المباريات الثلاث الماضية للفريق.

ويحتاج ستوك سيتي للفوز بشدة من أجل الابتعاد عن المركز الـ19 الذي يحتله برصيد 25 نقطة، حيث قد تساعده الظروف على التقدم للمركز الـ15 في حالة حصد النقاط الثلاث.

وستأتي المباراة الثانية، في الخامسة مساء حيث يستضيف ليفربول منافسه وستهام، في آنفيلد، وسيكون لدى جناح الفريق طموحاته الخاصة بالطبع.

ويحتاج لإحراز هدف ليساوي وستهام بجاريه في لندن أرسنال وتوتنهام، حيث أحرز 3 أهداف في مرمى كل منهما، وهو أكبر عدد أهداف سجله في فريق واحد بالبريميرليج.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد الوصيف، ونقطة واحدة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

وفي الخامسة أيضا، سيكون ويست بروميتش ألبيون على موعد مع هيديرسفيلد تاون حيث، تمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسب لأصحاب الأرض، من أجل الابتعاد عن قاع جدول الترتيب.

ويحتل وست بروميتش المركز الـ20 برصيد 20 نقطة، وبفارق 70 نقاط عن منطقة النجاة من الهبوط، ويعد حتى الآن أقرب الأندية لتوديع البريميرليج.

وتميل التوقعات إلى مشاركة أحمد حجازي أساسيا في المباراة، بينما تبقى فرص علي جبر في المشاركة صعبة بعدما أعلن المدير الفني آلان بارديو مشاركة جوني ايفانز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء المغرب ضد البرتغال.. أمرابط يعود بعد الإصابة
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد